التطبيقيقسم السلايدشو

د. سعد بوسمري: لأول مرة مدير عام التطبيقي وأعضاء هيئة التدريس في لقاء مفتوح ناقش الملفات الهامة عبر منصة التواصل الإلكتروني

تدريس التطبيقي تشارك باجتماع اللجنة التعليمية لمجلس الوزراء

قال المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن الرابطة وبالتنسيق مع قطاع الخدمات الأكاديمية المساندة وعبر تطبيق (Microsoft teams) نظمت لقاءا مفتوحا بين مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف ومسؤولي الهيئة وبين أعضاء هيئة التدريس لمدة ساعتين وأقيم اللقاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 .

وأوضح د. المطيري أن اللقاء جاء ناجحا وحقق الأهداف المرجوة منه، حيث أتيحت الفرصة لأعضاء هيئة التدريس والتدريب لطرح ما لديهم من اسئلة واستفسارات على السيد مدير عام الهيئة والذي تفضل بدوره مشكورا بالإجابة عن كافة الاسئلة بشفافية وروح طيبة سادت اللقاء، مشيرا إلى أن عدد المشاركين باللقاء المفتوح بلغ قرابة 900 مشارك من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وتم خلال اللقاء الإجابة على أكثر من 130 سؤال تناولت كافة هموم واستفسارات الحضور، وركزت في مجملها على المرحلة القادمة وأهميتها.

وبين د. المطيري أن اللقاء لاقى قبول واستحسان الأساتذة وأشاد الكثير منهم به وأنه تمت إدارته بتميز واقتدار من رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي حيث تم التركيز على العديد من الأمور المتعلقة بالمرحلة القادمة في ظل تداعيات “كورونا” .

وعلى صعيد آخر أعلن د. المطيري أن الرابطة قد شاركت بحضور اجتماع مجلس الوزراء الموقر باللجنة التعليمية والصحية والشباب رقم 7 لعام 2020 من خلال حضور رئيس الهيئة الإدارية للرابطة د. يوسف العنزي ممثلا عن زملائه.
وأوضح د. المطيري أن اللقاء عقد صباح يوم الأحد 5 يوليو بتقنية الاتصال المرئي عن بعد، وتم خلاله التركيز على التصورات المقدمة من الجهات التعليمية لاستئناف العام الدراسي الحالي، إضافة لرؤية الرابطة حول بدء العام الدراسي المقبل.

وأشار د. المطيري إلى أن الرابطة تثمن للأمانة العامة لمجلس الوزراء واللجنة التعليمية دعوتهم الكريمة للرابطة وإتاحة الفرصة لها لطرح ما لديها من رؤى وأفكار لما يصب في صالح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock