التطبيقيقسم السلايدشو

خريجو (التطبيقي) يعربون عن اعتزازهم بتشريف سمو أمير البلاد حفل تخريجهم

 

 

 

 

 

أعرب عدد من الطلبة الخريجين الفائيقين اليوم الاثنين عن اعتزازهم وتقديرهم لتشريف حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بحضوره ورعايته السامية لحفل تخريجهم من الهيئة العامه للتعليم التطبيقي والتدريب.
وأكد الطلبة الخريجون عقب حفل التخريج ان حضور ورعاية سمو أمير البلاد شرف لهم جميعا ويدل على حرص سموه على مستقبل ابنائه وبناته معتبرين ذلك حافزا كبيرا لهم على التفاني في خدمة الوطن.
وقالوا إن دعم سمو أمير البلاد “له أثر واضح على استمرار مؤسسات التعليم العالي لبذل الجهد وأداء دورها وتحقيق الأهداف الموضوعة لها في بناء جيل مثمر معطاء”.
وأعربت الطالبة الفائقة في تخصص التربيه الاسلامية ساره الكندري عن سعادتها لتكريمها من قبل سمو أمير البلاد مهدية تفوقها لوالديها الذين بذلوا جهدا كبيرا وعناية خاصة بها.
وعبر الطالب الفائق من المعهد العالي للطاقه عباس البلوشي عن سعادته بالتكريم والتخرج واصفا لحظات الحفلة ذلك بالرائعه “والمهيبة” معتبرا تكريم سمو الامير لهم بداية لحمل راية رفعة الوطن وازدهاره.
وأثنت الطالبه الفائقه كوثر مرتضى من قسم المحاسبة على جهود دولة الكويت في تقدير جهود الطلبه غير الكويتين وتكريمهم وتشجيعهم في جميع الميادين واعتبارهم من ابناء هذا البلد وتوفير كل احتياجات العيش الآمن لهم وسبل التحصيل العلمي في مؤسسات البلاد المختلفة. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock