الرئيسية / الجامعات الخاصة / حفل الفائقين الأول في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

حفل الفائقين الأول في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

تحت رعاية رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا البروفيسور خالد البقاعين وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والتسويق أقامت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا الحفل الأول لتكريم الطلبة المتفوقين في لائحتي الشرف لرئيس الجامعة والعميد بروفيسور جورج بابادوبلوس في يوم الخميس الموافق 12 أبريل 2018 في مبنى الجامعة بالدوحة بحضور أهالي الطلبة وذويهم والكادر الأكاديمي والإداري.

وألقى البروفيسور البقاعين بكلمته في الحفل وأشاد بالجهد المبذول من أبنائنا وبناتنا وحرصهم الدائم على التميز وأنه لابد من تسليط الضوء على إنجازات الطلبة والطالبات وأن هذا الحفل بمثابة تقدير من إدارة الجامعة لجدهم وعملهم خلال الفصل الدراسي المنصرم.

وأكد البروفيسور خالد البقاعين أن إقامة هذا الحفل وفي هذا التوقيت هو شاهد على نجاح كل من الطلبة، إدارة الجامعة والكادر الأكاديمي المتميز الذي يؤدي دوره على أكمل وجه ويفني بعطائه وخبراته لأبنائنا، كما وجه بكلمته إلى جميع طلبة وطالبات الجامعة وحثهم على مواصلة المسيرة العلمية في صرح تعليمي متميز يقدر تفانيهم وإخلاصهم في العلم.

وأوضح رئيس الجامعة أن إقامة هذا الحفل هو الخطوة الأولى نحو استمرارية إقامة احتفالات مشابهة لحث جميع الطلبة والطالبات على بذل المجهود والسعي وراء أهدافهم وأنها تعمل على تبني مواهب الطلبة وتنميتها حتى يبرزوا باسم الجامعة، وأن الإدارة تسعى دائما لتوفير كل سبل العلم والراحة التي من خلالها يتسنى للطالب الاجتهاد والتركيز.

ووجه كلمته الأخيرة إلى لجنة الدعم الطلابي وأثنى على دعمهم المتواصل لجميع الطلبة كونهم الممثلين الرسميين عنهم ويعملون دائما على توصيل مطالب واحتياجات الطلبة والطالبات للإدارة وحثهم على تمكين كفائتهم في التوصيل بين صوت الطالب المسموع دائما وإدارة الجامعة.

أسماء الطلبة والطالبات المتفوقين في لائحة رئيس الجامعة:

هندسة الالكترونيات والاتصالات هندسة الكمبيوتر
أماني العجمي ريم المري
بشار شمساه زينب أبو الحسن
عزيزة الحرز سارة الحسيني
حمد بوربيع ريم الشمري
محمد الملا أنتصار جنديل

أسماء الطلبة والطالبات المتفوقين في لائحة عميد الجامعة:

هندسة الالكترونيات والاتصالات هندسة الكمبيوتر
عبدالرحمن سرحان أحمد الشعباني
منال الطويل محمد ملك
حمد السلوم مريم الجاسر
فاطمة الخليفي حنان الرامزي
نورة الهاجري شيماء الخريف
جابر القلاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

«الجامعة المفتوحة»: دورة تدريب احترافية

  أكد مدير مركز التدريب في الجامعة العربية المفتوحة محمد العجمي، أهمية الشراكات التي أقامها ...