غير مصنف

جامعة الكويت تعلن عن فتح باب التقديم للبعثات والإجازات الدراسية في الجامعة لسنة 2018/2019 من 10 لغاية 31 الشهر الجاري

تعلن إدارة التطوير الإداري والتدريب عن فتح باب التسجيل للبعثات والإجازات الدراسية (الدبلوم – البكالوريوس- دبلوم عالي – ماجستير) فقط للموظفين الإداريين والذي يستمر خلال الفترة من (10 – 31 / 01 / 2018) وذلك وفقا لخطة البعثات والاجازات الدراسية المعتمدة من قبل لجنة البعثات والاجازات الدراسية باجتماعها رقم (8) بتاريخ 24/12/2017،علماً بأنه لن يتم قبول اية طلبات خارج الخطة المعتمدة.

الشروط والتعليمات الخاصة بالتقدم :-

أن يكون الموظف كويتي الجنسية.

ألا يكون قد سبق إيفاد الموظف في بعثة أو إجازة دراسية في نفس التخصص وانتهت بالإلغاء.

أن تكون البعثة او الإجازة الدراسية في مجال الوظيفة التي يشغلها الموظف.

أن تكون الدراسة في جامعة معترف بها ومعتمدة من المكتب الثقافي أو الجهة الحكومية المختصة.

ألا يتجاوز سن الموظف عند الإيفاد عن 45 سنة.

ان يكون للموظف طالب البعثة الدراسية (الماجستير) مدة خدمة متصلة وماتزال مستمرة في جامعة الكويت لا تقل عن أربع سنوات مع شريطة حصوله على تقدير “ممتاز” في آخر ثلاث تقارير تقييم الأداء من جامعة الكويت

أن يكون للموظف طالب الإجازة الدراسية (الدبلوم – البكالوريوس) مدة خدمة متصلة وماتزال مستمرة في جامعة الكويت لا تقل عن أربع سنوات إذا كانت الإجازة بمرتب كامل مع شريطة حصوله على تقدير “ممتاز” في آخر ثلاث تقارير تقييم الأداء من جامعة الكويت، ولا تقل عن ثلاث سنوات اذا كانت الاجازة بنصف راتب مع شريطة حصول الموظف على تقدير “ممتاز” في آخر سنتين لتقارير تقييم الأداء من جامعة الكويت، ولا تقل عن السنتين اذا كانت الإجازة بدون راتب مع شريطة حصول الموظف على تقدير “ممتاز” في آخر تقرير لتقييم الأداء من جامعة الكويت.

الالتحاق بالبعثة أو الاجازة الدراسية يكون خلال الفترة من 01/09/2018-31/08/2019 ، وعند انتهاء الفترة قبل الالتحاق بالدراسة تسقط عنه الموافقة المعتمدة.

تعبئة النموذج الخاص بالإيفاد عن طريق الموقع الإلكتروني لجامعة الكويت مع ارفاق اخر مؤهل معتمد من ادارة الشؤون الادارية.

تقدم الطلبات لإدارة التطوير الإداري والتدريب – وحدة البعثات والإجازات الدراسية.

قبول الطلبات لا يعني الموافقة على البعثة أو الإجازة الدراسية وانما يعتمد ذلك على معايير المفاضلة المحددة من قبل لجنة البعثات ولا يحق للجهات الغير الواردة في الخطة المعتمدة التقدم او الترشيح ضمن هذه الخطة .

الطلبات المقدمة يجب أن تكون ضمن خطة البعثات والاجازات الدراسية المعتمدة من قبل اللجنة مع الالتزام بالتخصصات المعلنة وعدد المقاعد المخصصة لكل مركز عمل.

للاستفسار عن الشروط وتعبئة النموذج يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجامعة الكويتwww.kuniv.edu/ku/ar – وحدة البعثات والإجازات الدراسية – أو الاتصال على 24983929 – داخلي 83929.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock