التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشو

توفير مجموعة سيارات جولف لدعم الخدمات الإدارية في كلية التربية الأساسية

أكاديميا |

حرصاً على سلامة الطالبات ومنتسبي كلية التربية الأساسية، ونظرا لسعة مساحة المباني وتعددها قامت إدارة الكلية بالتعاون والتنسيق مع رئيس قسم الدراسات الإسلامية أ.د اقبال المطوع بتوفير عدد من سيارات الجولف لنقل الطالبات إلى العيادة الصحية عند حدوث أي طارئ طبي. وفي هذا السياق عبر أ.د. فهد عبدالرحمن الرويشد عن تقديره واعتزازه بجميع الجهود المبذولة خدمة لوطننا الغالي ورفع جودة خدماته، وقال إن روح التعاون والتواصل والعطاء أساس نجاح المؤسسات وتقدمها وازدهارها وأن تتابع المشاريع المنظمة الناجحة من الدلائل الواضحة على حجم الجهود المخلصة المبذولة لتقديم الأفضل تطبيقا لسياسة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
ومن جانبها أكدت أ. هناء الخالد على أن هذه السيارات مجهزة لعدة أغراض خاصة بطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك منتسبي الكلية عند الحاجة ولأغراض إدارية وصحية واشرافية. تشكر إدارة كلية التربية الأساسية كل من شارك في تنفيذ وتحقيق هذا المشروع الذي يلبي احتياجاتنا الضرورية ويسهل عملية الإشراف والمتابعة في أرجاء الكلية مما يوفر بيئة أفضل خدمة للطالبات من جهة، ومنتسبي الكلية من جهة أخرى.
وقالت أ.د لطيفة الكندري العميد المساعد لشئون الطالبات في كلية التربية الأساسية أنه لم يكن لهذا المشروع الطموح أن يتحقق على أرض الواقع، لولا تعاون، وإيمان الكلية بالسعي الدائم لتطوير الخدمات المقدمة لتحسين البيئة التعليمية بكافة جوانبها قدر المستطاع، وبصفة مستمرة. إن عمادة الكلية لا تبخل في المسارعة في دعم أي مشروع من شأنه رفع الكفاءة ونوعية الخدمات الموجهة لطالباتنا ويأتي هذا المشروع ضمن مجموعة من المشاريع القادمة. إن تآزر الجهود سمة رائعة في مجتمعنا الكويتي بحمد الله نجدها حيثما رأينا مشروعا ملموسا يخدم التعليم ويطور من الخدمات المقدمة لبناتنا وأولادنا وهو الأمر الذي نسعد برؤيته وديمومته لسد الحاجات وتحقيق الأهداف المنوطة بمؤسسات اعداد المعلمين والمعلمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock