التطبيقي

تعيين 3 مساعدين لعميد «العلوم الصحية»

أصدر المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. علي المضف، ثلاثة قرارات تعيين في كلية العلوم الصحية، منها اعتماد تعيين د. جعفر عبدالرضا مساعدا للعميد للشؤون الأكاديمية بالكلية، وتعيين د. علي خريبط مساعدا للعميد للشؤون الطلابية، للبنات، ود. إقبال الشايجي مساعدة للعميد للشؤون الطلابية، للبنين.

وذكرت مصادر مطلعة أن إصدار القرارات الثلاثة يعتبر نافذا منذ بداية العام الدراسي الحالي 2018/ 2019 مدة سنتين، بعد ما تم رفع القرارات الخاصة بهم من قبل لجنة الاختيار للمناصب الإشرافية الثلاثة، والتي انطلق عملها في نهاية شهر أبريل الماضي، ورفع أسماء المرشحين للمناصب إلى المدير العام للهيئة».

وذكرت أن هذا التوجه يأتي لشغر المناصب الإشرافية في مختلف قطاعات الهيئة، بما يتناسب مع لائحة معايير وإجراءات شغل الوظائف الإشرافية في كليات الهيئة»، لافتة إلى أن هناك كثيرا من المناصب تحتاج إلى متابعة وقرارات حاسمة في مختلف الأقسام العلمية وغيرها من المناصب الإِشرافية، متمنية أن يتم النظر إليها بعين الاعتبار وفي أسرع وقت».

من جهته، استكمل المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. علي المضف، أمس، جولاته الميدانية إلى بعض المعاهد التدريبية التابعة للهيئة، في إطار جولاته الميدانية للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام التدريبي الجديد 2018/ 2019.

والتقى مدير الهيئة خلال جولته التي شملت معهد التدريب الإنشائي والمعهد الصناعي – صباح السالم، والمعهد العالي للخدمات الإدارية، مديري المعاهد ومساعديهم ورؤساء الأقسام العلمية والتدريبية وأعضاء اللجنة العلمية، واستمع خلال اجتماعه بهم الى بعض المقترحات التي من شأنها تيسير العملية التعليمية والتدريبية والنهوض بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock