الجامعات الخاصة

تعيين الدكتور فيصل عبد الله الكندري عميدا لكلية القانون الكويتية العالمية

قرر مجلس أمناء كلية القانون الكويتية العالمية باجتماعه المنعقد مؤخرا، تعيين الدكتور فيصل عبد الله الكندري – أستاذ القانون الجنائي، عميدا لكلية القانون الكويتية العالمية وذلك خلفا للأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المقاطع، اعتبارا من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019-2020.

ويذكر في هذا الصدد أن الدكتور فيصل الكندري من الأساتذة المختصين في مجال القانون الجنائي، وعمل أستاذا في هذا التخصص في كلية الحقوق بجامعة الكويت، كما شغل سابقا منصب العميد المساعد لشؤون الأبحاث فيها، حتى توليه منصب عمادة كلية القانون الكويتية العالمية.

الدكتور فيصل الكندري حاصل على دكتوراه فلسفة في القانون الجنائي من جامعة بواتييه الفرنسية عام 1992 وله العديد من الأبحاث والدراسات المتميزة في مجال القانون الجنائي وفي مجالات ضمانات حقوق الإنسان وحقه في الإجراءات المنصفة والمحاكمات العادلة، كما يذكر في هذا الصدد بأن الدكتور الكندري عمل مستشارا للعديد من الجهات الحكومية ومن ذلك عمله مستشارا لوزير المالية، وله العديد من الكتب والمؤلفات المتميزة في مجال القانون الجنائي،

وأشار أ.د. محمد المقاطع إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور الكندري مؤكدا على أنه سيكون إضافة مميزة لتقدم وازدهار الكلية مستقبلا، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مسؤولياته الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock