التطبيقي

تدريس التطبيقي نظمت غبقتها الرمضانية في أجواء أخوية متميزة

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، ونائب المدير العام لقطاع البحوث أ.د جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة أ.د جاسم الاستاد، وعدد من عمداء الكليات ومساعدي العمداء ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومنتسبي الهيئة، إضافة لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة  أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية الذين كانوا في استقبال المهنئين، نظمت اللجنة الاجتماعية للرابطة برئاسة د. يوسف العنزي الغبقة الرمضانية التي اعتادت على تنظيمها سنويا، وأقيمت بمقر الرابطة في منطقة العديلية مساء الاربعاء 15/5/2019 .

وبهذه المناسبة رحب رئيس الرابطة د. سليمان شلال السويط بزملائه الأساتذة وضيوف الرابطة وشكرهم لمشاركتهم الرابطة تلك المناسبة الطيبة، وتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وإلى القيادة السياسية وكافة شرائح الشعب الكويتي بمناسبة شهر الرحمة والمغفرة شهر رمضان الكريم، متمنيا أن يكون شهر خير وبركة على الكويت وسائر بلاد المسلمين.

من جهته ثمن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية بالرابطة د. يوسف مسعد العنزي لقيادات الهيئة تلبيتهم الدعوة وحرصهم على التواجد ومشاركة زملائهم أعضاء هيئة التدريس هذه الغبقة وتبادل أطراف الحديث معهم فيما يخص آخر مستجدات القضايا المطروحة على الساحة الأكاديمية.

وتوجه د. العنزي بالدعاء إلى الله أن يحفظ الكويت قيادة وشعبا من كل مكروه، وأن يديمها دار أمن وأمان واستقرار ورخاء تحت ظل آل الصباح الكرام، وأن تعود هذه الأيام المباركة على الكويت وكافة بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock