التطبيقي

تدريس التطبيقي: عقيل والسبيعي والكندري حصدوا المراكز الأولى لبطولة الرماية التي نظمتها للأساتذة

 

قال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن بطولة الرماية الأولى لفئة “المسدس والبندقية” التي نظمتها الرابطة لأعضاء هيئة التدريس في مجمع ميادين الرماية بمنطقة صبحان “سيدات –رجال” سارت في أجواء رائعة وشهدت تنافسا قويا بين المشاركين، لافتا إلى أن الرابطة حرصت على تنظيم تلك البطولة نظرا لأهميتها وكونها تقام للمرة الأولى في تاريخ الرابطة من باب تنوع البرامج والأنشطة المقدمة لأعضاء هيئة التدريس.
وأوضح د. العنزي أن المركز الأول “لفئة المسدس سيدات” أحرزته د. مها عقيل، وحصد المركز الأول “لفئة المسدس رجال” د. محمد السبيعي، مشيرا إلى أن المركز الأول لـ ” فئة البندقية رجال” أحرزه د. ابراهيم الكندري، وفي المسابقة التي خٌصصت لأسر أعضاء هيئة التدريس فاز بالمركز الأول محمد جوهر حيات.
وأشاد د. العنزي بحرص الاساتذة ومشاركتهم بهذه البطولة التي تنظمها الرابطة للمرة الأولى منذ تأسيسها، لافتا إلى أن البطولة ينبغي أن تستمر، مثمنا التعاون المثمر مع القائمين على مجمع ميادين للرماية وفِي مقدمتهم مدير المجمع العميد م أحمد السليم وفريقه المتميز.
وتقدم د. العنزي بخالص تهانيه للفائزين بالبطولة متمنيا استمرار هذا التفاعل من قبل أعضاء هيئة التدريس والحرص على المشاركة في كافة الأنشطة التي تقدمها الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock