التطبيقيقسم السلايدشو

تدريس التطبيقي: تعقد أولى دوراتها عن بُعد بإقبال قياسي غير مسبوق

بمشاركة أكثر من 100 عضو تدريس وأساتذة من مختلف دول العالم

قال مدير مركز التدريب والتطوير برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري أن الدورة التدريبية الكتابة الأدبية والصحفية “القصة والرواية” والتي قدمها المركز أونلاين عبر برنامج “ميكروسوفت تيمز” وأقيمت الخميس 25 يونيو الجاري لاقت نجاحا كبيرا واستحسان المشاركين، لافتا إلى أن هذه الدورة هي الأولى التي يقدمها مركز التدريب منذ بدء جائحة “كورونا” وذلك لتعذر اقامة الدورات بمركز الرابطة استجابة لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر بالحفاظ على عدم التجمع والاشتراطات الصحية.

وأوضح د. المطيري أن المشاركين بالدورة فاق عددهم 100 مشارك، وهي أعلى نسبة للمشاركين بدورات المركز منذ تأسيسه، وكان هناك بالإضافة إلى أعضاء التدريس أساتذة مشاركين من مختلف دول العالم.

وتوجه المطيري بشكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح الدورة وعلى رأسهم رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي، وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الذين قدموا كل الدعم والمؤازرة، كما تقدم بشكره لمحاضر الدورة د. طارق البكري أستاذ مقررات (القصة والرواية – القراءات والأساليب- أدب الطفل) لطريقة إلقائه الممتعة والمتميزة وإيصاله للمعلومة بشكل مبسط ، ومقرر المركز د. بدور المسعد، والمدير التنفيذي بالرابطة أ. مهند السلقيني.

وأكد د. المطيري على أن المركز مستمر في تقديم دوراته الهادفة التي تعود بالنفع على زملائه أعضاء هيئة التدريس والمجتمع بشكل عام، داعيا كافة زملائه ممن لديهم الرغبة في تقديم دورات للتواصل مع المركز والتنسيق بشأن تقديمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock