أخبار منوعة

تجهيز محاجر صحية لاستقبال الطلبة الضباط في الخارج

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، أمس الأول، مع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، ووكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا، ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن م. هاشم الرفاعي، والمدير العام للإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد الإجراءات الاحترازية المتخذة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة، في بيان صحافي، انه تم خلال الاجتماعات مناقشة تنسيق الجهود والعمل المشترك بين وزارة الدفاع وكل من تلك الجهات، في إطار مواجهة الفيروس وانتشاره.

وأوضح البيان أن المنصور بحث مع وكيل “الصحة” آخر المستجدات والاستعدادات المشتركة بين الوزارتين فيما يتعلق بإعداد وتجهيز المحاجر الصحية، ووضعها في حالة جاهزية للاستخدام، حسب ما تقتضيه الظروف وما تقرره السلطات الصحية بالبلاد.

من جهته، أعلن رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، أنه تم الانتهاء من تجهيز محاجر صحية لاستقبال الطلبة الضباط في الخارج. وأوضح الفريق الخضر، في مداخلة له على تلفزيون الكويت، أن المحاجر المجهزة تشمل مشروع محجر صحي بموقع مخيم وزارة الدفاع يتسع لاستقبال حوالي 1200 شخص، ومجمع الطب الشمالي بالجهراء يتسع لنحو 200 شخص. وأضاف أنه جار العمل لاستكمال محاجر صحية أخرى حسب تكليف مجلس الوزراء، على أن تتم جميع المحاجر وفق اشتراطات وزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock