طلبتنا في الخارج

تأسيس النادي الكويتي في بانغور لخدمة الطلبة ونشر الثقافة الكويتية

تأسس نادي الطلبة الكويتيين في جامعة بانغور في عام 2016 والذي اسسه (احمد الشبو – عبدالله المهوس – محمد حوتري – عبدالمحسن العجمي) ويهتم بالطلبة الكويتيين ويعمل على توعية الطل بالجام وعلى حل مشاكلهم ان وجدت. ايضا من واجبات النادي تعريف الطلبة الجدد بالطلبة المستمرين ومساعدتهم على ايجاد سكن مناسب لهم وتعريفهم بالمنطقة، وتعريف الطلبة الأجانب بالثقافة الكويتية وتاريخ الكويت حيث ان اغلب الطلبة الاجانب لا يعرفون شيء الكويت او لديهم صورة خاطئة عن الكويت.
شارك النادي الطلبة الكويتيين في جامعة بانغور (شمال ويلز) في معرض نوادي الجامعة الذي يقام سنويا في الجامعة وتم في هذا المعرض عرض صور وفيديوهات عن دولة الكويت وانجازاتها الدولية في جميع المجالات وخاصة المجالات الإنسانية. وتم ايضا التعريف بثقافة الكويت وتصحيح الفكرة الخاطئة التي كانت لدى بعض الطلبة الأجانب. القهوة العربية والحلويات الكويتية كانت متواجده في المعرض وتم توزيعها على الطلبة.
الدشداشة والغترة والعقال (اللبس الشعبي الكويتي) كان لها نصيب الأسد من المعرض حيث لبس احد الطلبة اللباس الشعبي وتم ايضا تصميم بوستر عليه اللباس الشعبي الكويتي ليتمكن الطلبة من التصوير فيه.
اشاد الجميع بنجاح بوث النادي الكويتي حيث انه صحح الفكرة الخاطئة لديهم ويطمح النادي الكويتي على خدمة جميع الطلبة. يمكنكم التواصل معنا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي:
Instagram @Kuwaiti_Students 

Twitter @Kuwbangor

Facebook Kuwaiti Students In Bangor

Whatsapp +44 7478445924

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock