الجامعات الخاصة

«بوكسهل» توقع مذكرة تفاهم مع «لوياك»

  • لتعزيز تفاعل طالبات وخريجات الكلية في مختلف البرامج الشبابية

وقعت كلية بوكسهل الكويت و«لوياك» مذكرة تفاهم لتعزيز تفاعل طالبات وخريجات الكلية، من خلال برامج لوياك الشبابية.

وذكرت الكلية، في بيان أمس، «من المقرر أن تتعاون الكلية مع لوياك في عدد من الفعاليات، منها ندوات وورش عمل، ومعارض وظيفية، وتوفير فرص للعمل التطوعي، ولوياك حاليا هي المسؤولة عن إنشاء واشراف العديد من برامج التدريب والتطوير للشباب محليا، بما في ذلك برامج التنمية المهنية، وسيستفيد جميع الطالبات من خلال التعامل مع الكلية من جميع الفرص المتاحة».

وقالت مديرة قسم الدراسات الادارية د. ارزو حراف: «نحن نعمل دائما على إعطاء طالباتنا وخريجاتنا أفضل الفرص للنمو والتطوير في سوق العمل، ويعتبر هذا التعاون واحدا من تلك الفرص التي ستفتح أبوابا كثيرة للطالبات والخريجات، ومنحهم الخبرات الفريدة التي تساعدهن على اكتساب الخبرات العملية في كل المجالات».

وأضافت حراف: «ان كلية بوكسهل الكويت تضع أهمية كبيرة على برامج الشباب، من خلال الشراكات مع العديد من المنظمات المميزة محليا ودوليا، لضمان استفادة الطلبة بإمكاناتهن الكاملة واكتساب الخبرات اللازمة».

من جهتها، ذكرت نائبة رئيس مجلس الإدارة شريك مؤسس في لوياك فادية المرزوق: «ان تجديد التعاون مع كلية بوكسهل الكويت يفتح لنا آفاقا عديدة في تمكين واعداد الطلبة وتطوير مهاراتهم المهنية ومهاراتهم الشخصية وصقلها في إطار مجموعة من برامج التنمية الذاتية والمهنية عالية الجودة، إضافة إلى برامج الخدمة المجتمعية التي تقدم بهدف غرس قيمة التطوع في نفوس المنضمين إليها، إذ إنها تربي بداخلهم مدى أهمية الانسان الفعال في مجتمعه ليكون قادرا على صنع التغيير».

ومن شأن هذا التعاون خلق العديد من الفرص للطالبات، سواء من خلال فرص العمل، أو برامج التطوير والتدريب، وتحصل المشاركات على شهادات من لوياك، وأيضا على ثلاث وحدات دراسية عند الانتهاء من البرنامج بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock