التطبيقيقسم السلايدشو

انطلاق «ملتقى التدريب عطاء ونماء الرابع» في «معهد الخدمات الإدارية»

  • د. أحمد العازمي: تطوير الأداء والإنتاجية والتعريف بالطرق التدريبية الحديثة لمدربي «التطبيقي»

أكاديميا/ متابعات

أكد مدير المعهد العالي للخدمات الإدارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد العازمي ان الهيئة تهتم بمواكبة المعرفة واحتياجات سوق العمل الفعلية من مهارات تصقل قدرات المخرجات المطلوبة من خلال التدريب الذي يلعب دوراً حيوياً وأساسياً في رفع كفاية الإنتاجية للمؤسسات والجهات، باعتباره المحرك الفعال لتحويل عناصر المدخلات إلى مخرجات لسد الاحتياجات الوظيفية والمهنية المختلفة في القطاعين العام والخاص.

وقال العازمي خلال افتتاح الملتقى التدريبي الرابع 2019 تحت شعار «التدريب عطاء ونماء» وذلك في مكتبة الكويت الوطنية، برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف وحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري افتتح المعهد العالي للخدمات الإدارية، أن الملتقى يقوم على عدة أهداف وتطلعات يساهم فيه ذوي الاختصاص من خلال المهنية العالية في العمل المخلص على رفع مستوى المعرفة والدراية، ولتطوير الأداء والإنتاجية والتعريف بالطرق التدريبية الحديثة ذات التأثير الفعال في المتدربين وصقلهم فنياً وإدارياً بشكل أفضل.

وألقى م. علي العيدي محاضرة بعنوان «أهم أسئلة في حياتك»، ناقش من خلالها تأثير الحياة الوظيفية في شخصية الفرد من القبعات التي يستخدمها المدرب ليسهل عليه التعامل مع متدربيه.

بعدها قدم د. فؤاد بوشهري محاضره بعنوان « القيم أساس الاختيار» تحدث خلالها عن أهمية القيم وأثرها في حياتنا وربطها بالواقع وبناء تطلعات مستقبلية من خلال تلك القيم المرسومة.

وفي الختام قام ممثل راعي الملتقى بتكريم المشاركين بهذه الفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock