طلبتنا في الخارج

«الوحدة الطلابية» أقامت حفل الـ Reunion

أكد النائب عمر الطبطبائي ان قائمة الوحدة التي تقود اتحاد أميركا قادرة على خدمة الجموع الطلابية في كل المجالات، ولها كل الدعم لخدمة الجموع الطلابية فهم قادة المستقبل.
وأشار الطبطبائي على هامش حفل الـReunion الذي نظمته قائمة الوحدة الطلابية اول من امس في قاعة الراية وسط حضور كبير من مؤسسي القائمة والطلبة، الى ان القائمة وجدت لتبقى وهي مصدر فخر للجموع الطلابية وما تفعله حقيقة ليس بالشيء السهل ممن يترك دراسته بالساعات من اجل خدمة الجموع الطلابية في مختلف التخصصات العلمية.
من جانبه، قال احد مؤسسي القائمة خالد الفضالة: انه شعور لا يوصف بوجود أعداد كبيرة من مؤسسي «الوحدة الطلابية»، والسر يكمن بأن القائمة محافظة على اهدافها وقيمها وما زالت متمسكة بها وهذا سر استمرارنا.
من جهته، اشار منسق الوحدة محمد العتيبي الى ان خسارة القائمة في مقاعد الهيئة الإدارية عام 2016 لم تمنعها من خدمة الجموع الطلابية والتواصل معهم لاسيما أن الهاجس كان يقلق الجميع، كيف يمكن استعادة مقاعد الاتحاد، مؤكدا أن اعضاء القائمة كان لهم دور بارز حتى عادت الوحدة الطلابية الى مقاعد الهيئة الإدارية بكل قوة وحزم.
واضاف ان هدف القائمة لا يقتصر فقط على انتخابات اتحاد أميركا، بل يشمل ايضا ما هو اكبر من ذلك بكثير، وهو الوصول الى كل بيت في الكويت، لذلك تجد عاملي القائمة والعاملات السابقين يتقلدون مناصب حكومية وبرلمانية ومناصب في القطاع الحكومي والقطاع الخاص لخدمة بلادهم.

رقم تاريخي

اكد محمد العتيبي ان الرقم الذي حصلت عليه القائمة مؤخرا في الانتخابات تاريخي، ولكن ليس هذا ما نطمح اليه، فليس هدفنا هو الوصول الى الاتحاد فقط بل رسالة أوجهها الى زملائي في أعضاء الهيئة الإدارية في الاتحاد بأن الحمل عليكم ثقيل ولا بد ان تثبتوا للجميع اننا قادرون على خدمة الجموع الطلابية في مختلف المجالات.

القبس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock