جامعة الكويت

«الهيئة التنفيذية» : 4 قوائم طلابية تخوض انتخابات اتحاد الجامعة

  • اليوم هو الأخير لتقديم أوراق الترشح لخوض العرس الطلابي

أعلنت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ترشح 4 قوائم طلابية لانتخابات الهيئة الإدارية لفرع جامعة الكويت، وهي الائتلافية والاتحاد الإسلامي، والمستقلة، والوسط الديمقراطي، والإسلامية.

كشف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشؤون الفروع مصعب الملا عن تقدم 4 قوائم طلابية لانتخابات الهيئة الادارية لفرع جامعة الكويت، وهي الائتلافية والاتحاد الاسلامي، والمستقلة، والوسط الديمقراطي، والإسلامية.

وأوضح الملا، في تصريح صحافي ، أن الهيئة التنفيذية انتهت من كل التجهيزات اللازمة لإقامة الانتخابات بتاريخ 15 سبتمبر الجاري، لافتاً إلى أن الهيئة خاطبت جميع الجهات المعنية بالجامعة لتسهيل عملية الاقتراع والفرز.

وثمّن جهود كل الجهات في سبيل إنجاح العرس الطلابي بالجامعة، مبينا أن الانتخابات ستكون في كليات الجامعة القديمة، باستثناء انتخابات 4 كليات في جامعة الكويت بالشدادية، وهي التربية والآداب والعلوم الادارية والعلوم الحياتية.

الترشح

وأشار الملا الى ان اليوم الثلاثاء سيكون آخر يوم للتقدم والانسحاب من الترشح، داعيا جميع القوائم الطلابية الراغبين في الترشح لتقديم اوراق ترشحهم من الساعة الخامسة عصرا حتى التاسعة مساء.

وأوضح أن عملية الانسحاب مفتوحة في أي وقت لمن يرغب في سحب أوراقه، داعيا الجموع الطلابية إلى المشاركة في العرس الطلابي الذي يعقد في بداية كل عام لاختيار ممثليهم في الاتحاد.

وأضاف أن الهيئة تعمل بشكل مستمر لمواصلة استعدادتها في إنجاح العرس الطلابي وإظهاره بأكمل صورة، وفق الأطر والقوانين واللوائح، وبشكل منظم دون اي عوائق، مؤكدا أنها تعمل جاهدة على تذليل العقبات أمام الجموع الطلابية في إحياء الانتخابات.

وتمنّى الملا أن تكون هناك مشاركة واسعة من مختلف الكليات في الجامعة، كما أن الهيئة تعمل على ضمان نزاهة الانتخابات لاختيار الممثلين الاعضاء ليحققوا المكتسبات الطلابية والدفاع عن قضاياهم.

من جانب آخر، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الطلبة إلى حضور الجمعية العمومية العادية لمناقشة التقرير المالي والإداري للاتحاد للسنة النقابية 2019/2018 يوم السبت الموافق 14 الجاري، في مبنى اتحاد الطلبة بالخالدية بوابة 7، الساعة الواحدة ظهرا، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة في بداية انطلاق الفصل الدراسي الأول الجديد.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock