جامعة الكويت

النادي الجيولوجي أقام اللقاء التنويري لقسم علوم الأرض والبيئة الأول في عام 2019

‏أقام النادي الجيولجي في كلية العلوم اللقاء التنويري لقسم علوم الأرض والبيئة الأول في عام 2019، حيث ألقى د. عرفات الشعيبي هذا اللقاء الذي يتضم هذا اللقاء شرح عن تخصص الجيولوجي بشكل عام ومقرراته الكاملة التي يتوجب على الطالب إجتيازها لتخرجه، وعن جميع التخصصات المساندة المسموح بإختيارها، وعن آخر التحديثات على صفيحة تخرج طالب الجيولوجيا وعن مسبقات المقررات المطروحة من قبل الجامعة، وكذلك عن الفرص الوظيفية لطالب علوم الأرض والبيئة وكذلك عن الرحلة الأكاديمية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه. وذلك بحضور عميد مساعد للشؤون الطلابية في كلية العلوم د. أديبة الحربان ورئيس قسم علوم الأرض والبيئة أ. د. جاسم العوضي.

‏كما هنأ رئيس النادي الجيولوجي عبدالرحمن العجمي أخوانه و أخواته المقبولين في تخصص الجيولوجيا بجامعة الكويت للعام الدراسي 2018/2019، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

‏وأوضح رئيس النادي الجيولوجي عبدالرحمن العجمي أن النادي الجيولوجي على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة و الإجابة عن كافة الاستفسارات ، كما يمكن للطلبة التواصل معنا عن طريق حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعيي تويتر و انستقرام ⁦‪@geologyclub‬⁩

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock