التطبيقي

المكيمي: «اتحاد التطبيقي» ممثل الطلبة… ومنع أي فعالية لغيره

أكدت عمادة شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة هو الممثل الشرعي والوحيد لطلبة ومتدربي الهيئة، بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد، التي تنص على ذلك، وعليه فإن الهيئة لا تعتد بأي شعارات أو فعاليات أو تصريحات صحافية تصدر من خلال قوائم انتخابية أو مؤسسات أو شركات أو مواقع إلكترونية خاصة لا تمت للهيئة بأي صلة.

وأفاد عميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي: “لوحظ في الآونة الأخيرة إقامة وتنظيم فعاليات تخص قوائم انتخابية بأسماء وهمية أخرى داخل أسوار مرافق الهيئة، لذلك تحذر العمادة من هذا التصرف الذي سيؤدي إلى معاقبة ومحاسبة المتسببين فيه بشكل قانوني”.

وأضاف المكيمي أن العمادة خاطبت كليات ومعاهد الهيئة لمنع إقامة أي فعاليات طلابية تحت شعارات ليست لها علاقة باتحاد الطلبة أو عمادة شؤون الطلبة أو الكلية أو المعهد.

وتابع: “تم تنبيه أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد والقوائم الانتخابية الطلابية الأخرى بهذا الشأن، سواء في اللقاءات التي تعقدها العمادة معهم، أو من خلال الخطابات الرسمية”، لافتا إلى أن الهيئة ستحاسب أي طالب، سواء من داخل الاتحاد أو خارجه، يخالف هذه التعليمات حفاظا على النظم واللوائح المتبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock