أخبار منوعةقسم السلايدشو

المجلس الثقافي البريطاني: مراكز اختبارات شهادة آيلتس تفتح أبوابها

فتحت مراكز اختبارات الـ «آيلتس» في الكويت، أمس، أبوابها من جديد، بطريقة تتماشى مع لوائح السلطة المحلية وتدابير الإجراءات الصحية لحماية الموظفين والمرشحين. تشمل الإجراءات الاحترازية التي يتم إجراؤها فحص درجة الحرارة في مكان الاختبار، وضمان بقاء الموظفين والمتقدمين للاختبار دائمًا على بُعد مترين، واستخدام أقنعة الوجه والقفازات، والتي يجب أن يرتديها كل من الموظفين والمرشحين.

وهذا يشمل أيضا عدم السماح للمتقدمين بإجراء الاختبار إذا كانوا تحت الحجر الصحي أو مراقبة طبية على النحو المحدد من قبل حكومة الكويت، أو إذا كانوا يعانون ارتفاعا في درجة الحرارة أو سعال مستمر أو صعوبة في التنفس أو أعراض أخرى تشبه الإنفلونزا.

وفي حديثه عن إعادة الافتتاح، قال مدير المجلس الثقافي البريطاني بالكويت مايكل غوردون: «أولويتنا القصوى هي صحة وسلامة كل من المرشحين والموظفين، وقمنا بتعديل عملياتنا في مراكز الكويت لتلبية الإرشادات الحكومية الموصى بها، وأجرينا تقييمًا مكثفًا للمخاطر، ونظرنا في كيفية الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي، لضمان وجود مرافق تنظيف ونظافة إضافية لتقليل الخطر». وقال: «سيتم إجراء الاختبارات في مكتب المجلس الثقافي البريطاني بالمنصورية في الوقت الحالي، مع الالتزام الصارم بإرشادات المسافات الاجتماعية، إضافة إلى إعادة فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة في المملكة المتحدة، يعني أن الطلاب الراغبين في الدراسة بالمملكة المتحدة يمكنهم الآن مواصلة رحلتهم التعليمية».

من جهة أخرى، أوضح غوردون أن «الدورات الصيفية للغة الإنكليزية جارية الآن، وقد اكتشف المتعلمون لدينا مزايا الانضمام إلى الصفوف من المنزل Road to IELTS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock