الرئيسية / قسم السلايدشو / الكويت تحقق نتائج متقدمة بالبطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس في الدوحة

الكويت تحقق نتائج متقدمة بالبطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس في الدوحة

 

 

أعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد أن طلاب الكويت المشاركين بالبطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس قد حققوا مراكز متقدمة كأفضل متحدثين في البطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس والتي أقيمت في العاصمة القطرية ««الدوحة»، كما تم إعلان الأستاذ بدر الشطي رئيس قسم اللغة العربية بمدرسة أكاديمية الموهبة المشتركة سفيرا لمركز مناظرات قطر بالكويت.

وبين فيصل المقصيد في تصريح صحافي له أن الطالبة ريان الرفاعي حازت على لقب أفضل متحدثة بالبطولة، وكان الطالب عبدالله فايز العنزي ثاني أفضل متحدث بالبطولة، والطالب عيسى أحمد سابع أفضل متحدث.

وبينما هنأ المقصيد الطلبة الفائزين في البطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس أكد على أن الكويت تمتلك طاقات طلابية متميزة، كما أشاد المقصيد بالمشاركة المميزة للكويت في البطولة التي اسفرت عن هذا الإنجاز من بين ١٩٢ طالبا مشاركا ومتحدثا يمثلون ٤٨ دولة مختلفة.

وأشار فيصل المقصيد إلى أن هذا الإنجاز يضاف الى الإنجازات الحافلة والمميزة التي حققها قطاع التنمية التربوية والأنشطة هذا العام، والتي تتوج بفضل جهود المشاركين والدعم المميز والمستمر من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي.

وأكد المقصيد على مواصلة العمل على تطوير قدرات أبنائنا وبناتنا وتمكينهم من الوصول إلى مستويات متقدمة في كافة المسابقات، والمساهمة في تعزيز مكانة الكويت إقليميا وعالميا في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن الكويت كانت قد شاركت بفريق مكون من أربعة طلاب كانوا من أفضل المتحدثين ببطولة جاسم الخرافي الثانية لمناظرات المدارس بالكويت وهم:

ريان الرفاعي من ثانوية جمانة بنت أبي طالب، ورغد الربيعان من ثانوية العصماء، وعبدالله فايز من مدرسة أكاديمية الموهبة المشتركة، وعيسى أحمد من ثانوية فرحان الخالد.

 

 

الانباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

د. عيسى الأنصاري: معارض الكتاب فرصة لإبراز اصدارات الكويت الادبية والثقافية

    قال الامين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي ...