الجامعات الخاصة

الكلية الأميركية الدولية تشارك بمعرض الفرص الوظيفية

  • فتح قنوات التواصل لتوفير مجالات العمل المناسبة للطلبة والمساعدة في اختيار مهنة المستقبل

شارك فريق عمل الكلية الدولية الأميركية، أخيراً، في معرض الفرص الوظيفية والدراسية الثالث، الذي نظمه برنامج تمكين الشباب، بمقر الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.

وقالت الكلية إن مشاركتها في هذا المعرض تأتي تأكيدا لحرصها المستمر على دعم وتمكين خريجي الهيئات التعليمية الحكومية بالاطلاع على الفرص الوظيفية والدراسية المتاحة لهم بالجهات المختلفة، لتأهيلهم لسوق العمل، وتعريفهم بمتطلباته واحتياجاته، من أجل تحديد مساراتهم المهنية.

وأوضحت أن المعرض يهدف إلى فتح قنوات التواصل المباشر بين المؤسسات التعليمية والقطاع الخاص والباحثين عن العمل، لتوفير فرص العمل المناسبة للطلبة وحديثي التخرج. وقدَّم فريق عمل الكلية نصائحهم للطلبة حول اختيار مهنة المستقبل المناسبة لهم، إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل والدراسة في الكلية، وتوجيههم نحو الإجراءات المطلوبة للانضمام إلى الكلية.

يُذكر أن «الدولية الأميركية» بالكويت تقدم تخصصات في إدارة الأعمال «المالية والمحاسبة والإدارة وريادة الأعمال والابتكار» والتصميم الغرافيكي والداخلي، إضافة إلى دبلوم في نظم المعلومات، وهي تخصصات يزداد الطلب المتنامي عليها يوما بعد يوم، سواء لمن يرغب في تأسيس عمله الخاص، أو لمن يرغب في دخول القطاع الخاص من بوابة الشركات الكبرى.

كما تعكف الكلية حاليا على إعداد برامج البكالوريوس في العديد من التخصصات منها الهندسية المختلفة والتصميم وتخطيط المدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock