التطبيقيقسم السلايدشو

القلاف: تدشين الملتقى التدريبي الثاني “t.qc” في 30 نوفمبر الجاري

  • يقام برعاية مدير العام الهيئة د. علي المضف

 

 

أعلن أمين السر المساعد برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين عبدالكريم القلاف أن الرابطة بصدد تنظيم الملتقى التدريبي الثاني “t.qc” ويقام بالتعاون مع مركز ابن الهيثم ومركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة، ويتم تدشينه مساء يوم السبت الموافق 30 نوفمبر الجاري في مركز ابن الهيثم على الدائري الثالث بمنطقة العديلية، برعاية كريمة من مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف.

 

وأوضح القلاف أن الملتقى يتضمن سلسلة دورات تدريبية تقدمها الرابطة لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريب بالكليات بهدف التطوير والارتقاء بالذات وإكسابهم المهارات اللازمة لتطوير العملية التعليمية ، ويحاضر بها بهذه الدورات نخبة من المتخصصين، لافتا إلى أن الملتقى سيكون خلال الفترة المسائية من الساعة 4 إلى 8 مساء.

 

وبين القلاف أن الملتقى سيكون خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2019 ومقسم على ثلاث فترات ليناسب كافة الزملاء المدربين بالكليات، حيث يقدم الملتقى 15 دورة تدريبية متميزة وهي كالتالي ( كيف يعد المدرب مقترح بحث، الاتصال المتميز بالفصل التدريبي، استخدام وسائل التكنولوجيا في التدريب، استراتيجيات التدريب، مدرب ثلاثي الابعاد، فصول تدريبية بلا أوراق، التميز والإبداع في التدريب، مهارة فن الالقاء للمدربين، قيادة التدريب الابداعي، قياس العائد من التدريب، أساليب التحفيز في التدريب) ، داعيا زملائه منتسبي الرابطة لسرعة التسجيل بالدورات من خلال الرابط التالي http://paaetwp.paaet.edu.kw/TFAAC وسوف ينتهي التسجيل بتاريخ 23/11/2019، كما دعا أعضاء هيئة التدريب الجدد لسرعة تسجيل انتسابهم للرابطة ليتمكنوا من الاستفادة بهذه الدورات وأن تعم الفائدة على الجميع.

 

ووجه القلاف شكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. علي المضف لرعايته الكريمة للملتقي، وكذلك تعاونه مع الرابطة في تذليل الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات وكذلك كل ادارات الهيئة التي تعتبرها الرابطة شريك استراتيجي لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock