حصري أكاديمياقسم السلايدشووزارة التربية

العازمي وقيادات التربية زارو مدرسة الفقيد للوقوف على ملابسات الحادث

 

 

 

  • وقف المعلمة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق
  • سنتعامل بحزم وفق القانون ضد أي واقعة أو حالة يثبت خروجها عن اللوائح والنظم المدرسية
  • لن تتوانى في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة أبنائنا الطلبة

اكاديميا/ متابعات

نعت وزارة التربية وفاة الطالب عيسى ثامر البلوشي الذي توفي صباح أمس في مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة ، وقالت الوزارة في بياناً صحافي أصدرته اليوم انه وإيمانًا بقضاء الله وقدره، فإن الوزارة تنعى الطالبة عيسى ثامر البلوشي، في مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الذي وافته المنية أمس الاثنين، وتتقدم الوزارة بأحرّ وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأوضحت الوزارة إلى أنه سيتم فتح تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الوفاة، مؤكدة حرصها الشديد على جميع ابنائنا الطلبة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.
وأكدت حرصها الشديد على رعاية ابنائها الطلاب والطالبات في المدارس بكافة المراحل التعليمية واتخاذ جميع الإجراءات التي تحفظ سلامتهم وأمنهم.
وتشير الوزارة إلى أن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد كميخ العازمي ووكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري ووكيلة الوزارة للتعليم العام فاطمة الكندري قد قاموا بزيارة مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بنين للاطلاع على كافة تفاصيل واقعة وفاة الطالب عيسى ثامر البلوشي، وقد التقوا مع إدارة المدرسة وأولياء الأمور.
وتؤكد التربية بأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب والطالبات وستتعامل بحزم وفق القانون ضد أي واقعة أو حالة يثبت خروجها عن اللوائح والنظم المدرسية، ولن يكون هناك أي تهاون في هذه الأمور.
وتفيد الوزارة بأن الوزير الدكتور حامد العازمي أمر بتشكيل لجنة تحقيق ممثلين عن وزارة الصحة والفتوى والتشريع والتربية للوقوف على كافة ظروف وملابسات وفاة الطالب عيسى ثامر البلوشي كما أمر بوقف المعلمة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock