قسم السلايدشووزارة التربية

العازمي: إقرار كادر الوظائف التربوية المساندة إنجاز مهم ينصف 5628 مواطناً ومواطنة

  • رئيس نقابة التربية هنّأ الزملاء وأشاد بجهود التربية والديوان والمالية واللجنة التعليمية بمجلس الأمة
  • نطالب بإدراج شؤون الطلبة ضمن الكادر الجديد لأنهم من وظائف الخدمات التربوية المساندة بناء على قرار ديوان الخدمة المدنية 15/2010

هنأ رئيس نقابة العاملين بوزارة التربيةصالح العازمي جميع الزملاء العاملين بالوظائف التربوية المساندة على إقرار الكادر الذي يعد إنجازا مهماً وتحقيقا لمبدأ العدالة والمساواة وتصحيحاً لأخطاء كبيرة تعرض لها هؤلاء الزملاء لسنوات طويلة.

وأشاد العازمي في تصريح صحافي بقرار مجلس الخدمة المدنية باعتماد كادر العاملين بالوظائف التربوية المساندة، مشددا على أنه كان مطلبا للنقابة منذ سنوات ويحقق العدالة المنشودة بين المعلمين والإداريين في مختلف الوظائف المساندة.

وأوضح العازمي أن الموافقة على المقترح الذي تقدمت به وزارة التربية بالتنسيق مع النقابة والنقابات الزميلة لصرف كادر للعاملين بوزارة التربية بالوظائف التربوية المساندة، مشددا على ضرورة إدراج شؤون الطلبة ضمن الكادر الجديد لأنهم من وظائف الخدمات التربوية المساندة بناء على قرار ديوان الخدمة المدنية 15/2010.

واكد العازمي انه لا يضيع حق وراءه مطالب وان التنسيق بين الجهات الحكومية والنقابات العمالية يحقق الهدف المنشود بتحقيق حقوق ومطالب الموظفين العادلة والمستحقة.

وأشاد العازمي بالدور المهم الذي قامت به اللجنة التعليمية بمجلس الأمة واستماعها لمطالب ومقترحات ممثلي العمال، موجها في هذا الصدد ايضا التقدير الى كل من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية على جهودهما بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإقرار الكادر الذي يستفيد منه 5628 مواطناً ومواطنة كويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock