الجامعات الخاصة

الصقر: اقترحنا 6 حلول لمشكلة السحب والاضافة بجامعة الخليج

اوضح رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا طلال الصقر ان الرابطة اجتمعت مع رئيس الجامعة أ.د ..وليد بوحمرا منذ فترة وتم اقتراح 6 حلول لمشكلة السحب والاضافة.

متابعا: وتلا ذلك اجتماع اخر لمناقشة تخوف الرابطة من ندرة توافر المواد الدراسية وعدم وجود هيئة تدريس كافية وعدم وجود فصول دراسية كافية مع عدم توفر المواد الدراسية لثلاثة فصول متكررة

وذكر الصقر ان تعاون الادارة الجامعية كان مخجل في وضع خطة التسجيل وعملية فتح المواد وزيادة الشعب لافتا انه قد تم ابلاغ رئيس الجامعة خلال الاجتماعيين بان هناك مشكلة كبيرة في قسم التسويق بالجامعة ويتوجب على الادارة اتخاذ الاجراءات الادارية السريعة لحل تلك المشاكل

وعلى صعيد متصل اشار الصقر ان الرابطة قامت بعمل استبيان تم توزيعه على جميع طلبة الجامعة لتحديد المواد التي يجب تسجيلها لافتا الى ان الرابطة قامت بعمل دراسة بناء على نتيجة الاستبيان وتم تقديمها للادارة الجامعية.

وافاد الصقر بان الجامعة تقوم بعمل مثل تلك الاستبيانات في كل فصل دراسي ولكنهم لا ياخذون راي الطلبة بالاعتبار وبالتالي يعتبر استبيان الادارة الجامعية بدون جدوى.

واعلن الصقر عن تقديم الرابطة لكتاب الى الادارة الجامعية بتاريخ 5 الجاري بضرورة فتح شعب ومواد دراسية جديدة بعد تكدس طلبة الجامعة على قسمي القبول والتسجيل بسبب عدم توفر المواد الدراسية الكافية .

واشار الصقر الى ان الرابطة ستعقد مؤتمر صحفي في القريب العاجل كما سيتم دعوة اعضاء من اللجنة التعليمية بمجلس الامة كما ستطلب الرابطة موعد لعقد اجتماع عاجل مع وزير التربية ومع الامين العام لمجلس الجامعات الخاصة مؤكدا ان الرابطة ستظل مستمرة في تحركاتها لحين تحقيق كافة المكتسبات الطلابية التي تصب في تحقيق المصلحة العامة لطلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock