أخبار منوعة

الصالح: لا تهاون في تطبيق القانون على الجميع

 

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح رجال المؤسسة الأمنية ورجال الحرس الوطني، إلى عدم التهاون في تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية عقب جولة تفقدية قام بها الوزير الصالح، أمس الأول، على المحاور والطرق الرئيسة للتأكد من تطبيق قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجول الجزئي في جميع أرجاء البلاد بهدف درء مخاطر انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والذي دخل حيز التنفيذ الفعلي.

ودعا القيادات الميدانية إلى سرعة التعامل مع أي حالة واتخاذ الإجراء المناسب حيالها، لافتا إلى التعاون الوثيق بين الجهات المعنية في الدولة لتجاوز هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد. وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال المؤسسة الأمنية في جميع القطاعات من خلال فرض السيطرة على الموقف ومراقبة الطرق لا سيما أن صحة المواطنين والمقيمين تأتي على رأس أولويات المؤسسة الأمنية.

من جهة أخرى، تفقد الصالح مركز إصدار التصاريح الأمنية بمنطقة العدان، حيث استمع للضوابط والشروط الموضوعة للأفراد المسموح لهم بالسير أثناء فترة الحظر الجزئي كما اطلع على آلية سير العمل لاستخراج تلك التصاريح.

وخلال الجولة تم استعراض جميع الإجراءات التي تم اتخاذها للتسهيل والتسيير على المواطنين والمقيمين في السير أثناء فترة حظر التجول الجزئي، كما زار وحدة الإعلام الأمني الخاصة بتصاريح الأجهزة الإعلامية. واكد لأبنائه من منتسبي المؤسسة الأمنية مراعاة الظروف الصحية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مع العمل على تذليل كافة المعوقات أمامهم، مؤكداً عليهم الجاهزية التامة والاستعداد الكامل لاستقبال أي حالات طوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock