الرئيسية / الجامعات الخاصة / الشمري: القائمة المستقلة على اتم الاستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني

الشمري: القائمة المستقلة على اتم الاستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني

 

 

 

 

صرح مرشح القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة / عبدالمحسن الشمري ، بأن القائمة المستقلة على اتم الاستعداد لمساعدة الطلبة خلال فترة الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني .

‏واضاف ‘ الشمري ‘ بأنه سيبقى عاملين وعاملات القائمة المستقلة بخدمة طلبة الجامعة العربية المفتوحة أثناء فترة الاختبارات وسيقومون بالرد على اي استفسار قبل فترة الاختبارات وخلالها هذا وان القائمة المستقلة قامت بتوفير ملخصات دراسية لمساعدة الطلبة على اجتياز الاختبارات وتحقيق أعلى الدرجات .

‏واكد ‘الشمري ‘ بأن القائمة المستقلة تتمنى لطلبة الجامعة العربية المفتوحة النجاح والتوفيق وتدعوهم للدراسة بجد وتجهيز أنفسهم للأختبارات القادمة والاهتمام بالمراجعة حتى يرتقوا الى أفضل مستوى أكاديمي ممكن .

‏وختم بأن القائمة المستقلة ستستمر بعطائها كما عهدتموها ساعين بكل جهودنا الى ازالة العقبات والعثرات في طريق تحصيل الطلبة العلمي والعملي ولن ندخر جهداً بالأخذ بيدكم نحو مزيد من العطاء والانجازات كما اننا نعلن عن توفير خدمة التواصل أثناء فترة الاختبارات للرد على جميع الاستفسارات على من خلال وسائل التواصل الاجتماع والتواجد في الجامعة .

Twitter : ‫⁦‪@Mostaqilla_AOU‬⁩ ‬
‎ الحساب الرسمي للقائمة المستقلة
‎ ‫في الجامعة العربية المفتوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

«الجامعة المفتوحة»: دورة تدريب احترافية

  أكد مدير مركز التدريب في الجامعة العربية المفتوحة محمد العجمي، أهمية الشراكات التي أقامها ...