جامعة الكويت

«الشريعة» تحتفل باختتام فعاليات العام الدراسي

أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت بالتعاون مع مكتب مساعد العميد للتخطيط والاستشارات والتدريب، حفلها الختامي لفعاليات وأنشطة أكاديمية الشريعة والأقسام العلمية والنوادي والجمعية الطلابية للعام الدراسي 2018/2019، برعاية الأمانة العامة للأوقاف وجمعية “الراسخون في العلم” الخيرية، بحضور عميد الكلية د. فهد الرشيدي، ونائب الأمين العام للمصارف الوقفية بأمانة الأوقاف منصور الصقعبي، ومدير معهد الدراسات المصرفية د. يعقوب الرفاعي.
وأشاد د. فهد الرشيدي بالإنجازات التي قدمتها كلية الشريعة ممثلة بأكاديمية الشريعة والجهات المساندة لها وكافة الأقسام والنوادي والجمعية الطلابية، كما تقدم بخالص الشكر إلى أمانة الأوقاف وجمعية “الراسخون في العلم”، على دعمهما الكريم ورعايتهما الفائقة، مشيدًا بالأداء المتميز لمكتب مساعد العميد للتخطيط والاستشارات والتدريب ممثلًا في د. ياسر عجيل النشمي.
من جانبه، أثنى المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية على الجهود المبذولة لخدمة العملية التعليمية وتعزيز الكفاءات الطلابية، مشيداً بالتعاون المتميز بين الكلية والمعهد، واعدًا بمزيد من العطاءات والمشاركات المتميزة.
وعلى هامش الحفل، استعرضت الأكاديمية تقريراً مرئياً عن أبرز الفعاليات والأنشطة التي تمت خلال العام، والتي لاقت قبولاً غير مسبوق من الهيئات التدريسية والفئات الطلابية، آملة إكمال تلك المسيرة التعليمية والتدريبية في الأعوام المقبلة. ووفقاً للعمل المنهجي، أشارت أكاديمية الشريعة إلى خطتها الدراسية للعام الجديد، والتي تهدف إلى تمكين الفئات الطلابية والمجتمعية وتنمية الهيئات التدريسية من داخل الكلية وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock