التطبيقيجامعة الكويت

الرويعي يسأل العازمي عن مؤهلات أعضاء هيئة التدريس في الجامعة و(التطبيقي)

 

 

 

 

 

أكاديميا/ برلمان

وجه النائب د. عودة الرويعي حزمة أسئلة برلمانية إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، في شأن أعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت و(التطبيقي) وعن التقرير النهائي الخاص بالشهادات الأكاديمية.

وطالب الرويعي في سؤاله الأول إفادته وتزويده بنسخة من التقرير النهائي الخاص بالشهادات الأكاديمية (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) في كل من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وطالب في سؤاله الثاني إفادته وتزويده بكشف شامل يحتوي على أسماء أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت الحاليين مع بيان تاريخ حصولهم على شهادة البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه، والجامعات التي حصلوا منها على هذه المؤهلات.

وصورة من ملخص (Abstract) لرسالة الدكتوراه/ الماجستير لأعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت.

وكشف بأسماء أعضاء اللجنة العلمية الخاصة برسالة الماجستير/ الدكتوراه.

وتاريخ تعيين كل من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت في الأقسام العلمية المبتعثين منها.

كما طالب في سؤاله الثالث إفادته وتزويده بكشف شامل يحتوي على أسماء أعضاء هيئة التدريس في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الحاليين مع بيان تاريخ حصولهم على شهادة البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه، والجامعات التي حصلوا منها على هذه المؤهلات.

وصورة من ملخص (Abstract) لرسالة الدكتوراه/ الماجستير لأعضاء هيئة التدريس الحاليين في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وكشف بأسماء أعضاء اللجنة العلمية الخاصة برسالة الماجستير/ الدكتوراه.

وتاريخ تعيين كل من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الأقسام العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock