وزارة التربية

الديحاني: مستمرون في غرس قيم حب الوطن لدى الطلبة

المناطق التعليمية احتفلت بالأعياد الوطنية

احتفلت المناطق التعليمية بوزارة التربية بالأعياد الوطنية، حيث نظمت منطقتا الأحمدي والفروانية التعليميتان فعاليات وطنية بهذه المناسبة.
وقال وكيل التعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة، إن “الوزارة تحرص على غرس القيم الوطنية في نفوس الطلبة”، معرباً عن فخره واعتزازه وهو يرى علم الكويت يرفر عاليا شامخا في كل مبنى ومحفل وكل نشاط تعليمي وثقافي ورياضي.
بدوره، ثمّن المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني جهود القائمين على تنظيم هذا الأوبريت الوطني، مؤكداً أن الأوبريت يعبر عن مشاعر صادقة تعانق عنان السماء مع علم الكويت، ويمثل مشاركة ومساهمة في احتفالات الوطن الغالي بالأعياد الوطنية.
وأكد الديحاني أن “هذا الأوبريت خير دليل على متابعة المنظومة التعليمية واستمرارها في نهجها الساعي إلى غرس القيم الوطنية لدى الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية”، مثمناً رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، وحضوره هذه الفعالية المتميزة.
من جانبه، أعرب الخالد عن سعادته بالمشاركة في فرحة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة، والذكرى الرابعة عشرة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم،
قائلا إنها “فرحة غامرة عشناها ولانزال في محافظتنا العزيزة وكويتنا الحبيبة”.

وفي سياق متصل، أقامت “الفروانية التعليمية” احتفالها السنوي بالأعياد الوطنية، تحت شعار “أميرنا سندنا… تربطنا قوتنا” بتنسيق وإشراف الموجهة الأولى للزهرات والمرشدات ميثة العجمي.
وقال المدير العام للمنطقة منصور الظفيري: “يشرفني الوجود بينكم في هذا الشهر، شهر الفرح والسعادة، شهر الاحتفال بالأعياد الوطنية، وكل عام والكويت وأميرها وشعبها بألف خير”.

«الأبحاث»: مناسبات فرح ووفاء

تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية نظمت إدارة التسويق في معهد الكويت للأبحاث العلمية احتفالا بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير، وذلك تحت رعاية المدير العام للمعهد د. سميرة السيد عمر.
وقالت د. عمر، في كلمتها بهذه المناسبة، إن هناك ثلاث مناسبات عزيزة تشكل فرحة الكويت في فبراير، مبيناً أن تلك المناسبات تحمل في طياتها جملة من المعاني والقيم والدلالات.
وأضافت أن الاحتفال بتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم “يعمق فينا قيم الوفاء والولاء ويدعونا للتأمل في مرحلة مشهود بها من التنمية والازدهار والتطور بمختلف المجالات”، أما “احتفالنا بالعيد الوطني فيبقى في قيمته وأهميته شاهداً على العطاء والإصرار ويذكرنا بإسهامات الرعيل الأول وتضحياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock