التطبيقيقسم السلايدشو

الدكتور سليمان السويط: إغلاق باب الترشح لعضوية الرابطة

  • 15 مرشحا يخوضون المنافسة

 

أعلن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ورئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرابطة المقبلة د. سليمان شلال السويط عن إغلاق باب التسجيل للترشح لعضوية الهيئة الإدارية للرابطة للدورة النقابية الجديدة 2021/2019 .

وأوضح د. السويط أن الثلاثاء 12 نوفمبر كان آخر موعد للتسجيل وخوض غمار المنافسة لعضوية الهيئة الإدارية للرابطة، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين لخوض الانتخابات بلغ 15 مرشحا من أعضاء هيئة التدريس، وهم التالية أسمائهم حسب أسبقية التسجيل، تقدم عن كلية التربية الاساسية 4 مرشحين وهم كل من د. بدر نادر علي الخضري، د. محمد سعود عبدالله العجمي، د. جنان سالم الحربي، د. يوسف مسعد العنزي.

 

ومن كلية الدراسات التكنولوجية تقدم 4 مرشحين وهم كل من م. فواز عزيز الرشيدي، م. رعد ابراهيم الصالح، د. أحمد مندني خلفان، د. عبدالله محمد عبدالله العجمي.

 

وتقدم عن كليتي العلوم الصحية والتمريض اثنان فقط هما د. سعد مطلق بوسمري المطيري، د. قاسم محمد علي الفضلي.

 

بينما تقدم عن كلية الدراسات التجارية 5 مرشحين هم كل من أ. بشار ناصر عثمان العثمان، د. سعد سالم الشمري، د. فارس محمد الحيان العجمي، د. فارس مناحي سعود المطيري، د. سلمان أسعد خريبط.

 

وأشار د. السويط إلى أن اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات جاهزة لهذا العرس الديمقراطي الذي يتنافس فيه الزملاء بروح المحبة والأخوة للتشرف بثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريس وتمثيلهم بمقاعد الهيئة الإدارية للدورة النقابية 2021/2019، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية العادية سوف تنعقد بمقر الرابطة في العديلية في تمام الساعة 6.30 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 26/11/2019 لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وما يستجد من أعمال، وتجرى عملية الانتخابات يوم الاربعاء الموافق 27/11/2019 ابتداء من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا بكل كلية على حدة، متمنيا السداد والتوفيق لجميع زملائه المرشحين لنيل ثقة زملائهم، وأن يعينهم الله تعالى على حمل تلك الأمانة ليكونوا عند حسن ظن زملائهم أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock