حصري أكاديمياقسم السلايدشو

الدكتور جاسم الفهد: تأهيل مستشارين كويتيين بأحدث الوسائل والمواد العلمية في العالم

  • خلال حفل تكريم نادي المستشارين المحترفين 17 مستشاراً محترفاً 

أكاديميا | خاص

تحت رعاية الشيخ الدكتور إبراهيم الدعيج والمستشار الفخري لنادي المستشارين المحترفين الدكتور مصطفى بهبهاني كرم المشاركين في البرنامج التدريبي لإعداد المستشارين المحترفين مساء اليوم في منتجع صحارى الكويت.

وقبيل حفل التكريم ألقى الدكتور مصطفى بهبهاني محاضرة حول كيفية الإستفادة من المستشارين المحترفين في الوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص، ودور المستشار وأهميته بالنسبة لتلك الجهات وفي المجتمع.

من جهته قال رئيس نادي المستشارين المحترفين الدكتور جاسم الفهد في تصريح خاص لـ (أكاديميا) أنه تم إختتام البرنامج التدريبي للمستشارين المحترفين الدفعة الأولى والثانية والذي أقيم على مدى شهرين، لـ 17 مستشاراً تم تخرجهم من البرنامج وذلك بعد إعدادهم اعداد كاملاً من خلال إستقطاب أحسن المواد العلمية لممارسة وتأهيل المستشارين في العالم، مشيراً بأن البرنامج من أفضل 5 مدارس فكرية وأن المادة العلمية إحتوت على 600 صفحة، بالإضافة إلى حصول كل مستشار على ما يقارب 80 كتاباً علمياً.

وذكر جاسم بأن البرنامج بدأ جني ثماره وأن المستشارين ظهرت عليهم ملامح التغيير خلال عملهم من خلال قدرتهم على التعامل مع العديد من المواقف بداخل العمل، مؤكداً بأن المستشارين المؤهلين هم كويتيون فقط يعملون، ولديهم القدرة في إتخاذ القرارات المناسبة والحاسمة التي يحتاجها العمل وأنهم يمارسون عملهم كمستشارين الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock