قسم السلايدشووزارة التربية

«الخدمة المدنية»: لا كادر للعاملين في شؤون الطلبة بالمدارس

 

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي أمس قراراً يقضي بتخصيص جزء من مدرسة فاطمة الهاشمية بمنطقة السالمية (المقر السابق لإدارة التعليم الخاص) لإدارة التقنيات التربوية التابعة لقطاع التنمية التربوية والأنشطة.

كما أكد الوزير العازمي في قراره على أنه «يخصص جزء من المبنى المدرسي نفسه لإدارة مدارس التربية الخاصة التابعة لقطاع التعليم الخاص والنوعي لاستغلالها لمدرسة النور المشتركة بنات ـ مدرسة السلوك التوحدي»، مشيراً الى ان «قطاع المنشآت التربوية والتخطيط يتولى التنسيق بين القطاعات وكذلك تجهيز وتسليم المبنى للجهات المستفيدة ويعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخه ويلغى كل ما يتعارض معه من قرارات سابقة وعلى جهات الاختصاص العلم والعمل بموجبه».

من جانب آخر، رفض مجلس الخدمة المدنية منح كادر لشؤون الطلبة في المدارس، وهو المقترح الذي قدمه وزير التربية د.حامد العازمي للمجلس وأوصى بإضافتهم مع المشمولين بكادر الوظائف المساندة.

وأكدت رئيس لجنة شؤون الطلبة فاطمة الربيع استمرار اللجنة في المطالبة بحقوق جميع العاملين في المدارس حتى يتم إنصافهم وإضافتهم ضمن المشمولين بكادر الوظائف التربوية المساندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock