أخبار منوعةقسم السلايدشو

الحنيان : تطبيق الإجراءات الاحترازية للحدّ من انتشار «كورونا»

قالت مصادر مطلعة في الادارة الجامعية، أن اجمالي عدد المسحات التي قامت بها وزارة الصحة لموظفي وموظفات جامعة الكويت في مختلف المواقع الجامعية (الشــداديــة والخـــالديـــة والشويخ والجابرية) بلغ 882 مسحة، مشيرة إلى أن اجمالي المسحات الإيجابية 52 مسحة، وتصدر موقع الجابرية بعدد المسحات والحالات الإيجابية.

ولفتت المصادر إلى ان عدد المسحات في موقع الخالدية 262 مسحة منها (10) إيجابية، فيما بلغ عدد المسحات في موقع الشدادية 154 مسحة منهم (12) ايجابية، وعدد المسحات بموقع الشويخ 167 منها 9 ايجابية، أما موقع الجابرية فبلغ عددها 299 حالة (21 ايجابية).

وفي هذا السياق قال نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية د. عادل الحنيان: ان مسح وزارة الصحة يشير الى ان معدل نسبة إصابات كوفيد-19 في 4 مواقع لجامعة الكويت هو 5.9% فموقع الجامعة بالخالدية 3.8%، أما موقع الشدادية 7.8%، فيما بلغ موقع الشويخ 5.4%، وبلغت النسبة في موقع الجابرية 7.0%.

وأكد د.الحنيان أن هذا الأمر يدفعنا إلى التشديد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد في جميع مواقع الجامعة، داعيا الجميع إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات وتطبيقها للمحافظة على المجتمع الجامعي ووقايته والحد من انتشار هذا الفيروس.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock