طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

«الجونكوين» في كندا تجدد شراكتها مع «جونكوين – الكويت»

أعلنت كلية الجونكوين في كندا عن تجديد وتوسيع نطاق شراكتها مع الشركة الشرقية للخدمات التعليمية في الكويت (OES)، والتي منحت منذ عام 2015 برامج الدبلوم المتقدمة من الكلية الأم في كندا بواسطة كلية الجونكوين الكندية في الكويت (AC-Kuwait).
وفي ضوء تجديد هذه الشراكة ستقوم كلية الجونكوين بتقديم الدعم لبرنامج (2+2) لتخصصات إدارة وريادة الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة وتصميم الوسائط بحيث يتمكن الطلاب من تكملة مسيرتهم التعليمية بعد الدبلوم للحصول على درجة البكالريوس.

هذا، ويسري مفعول هذه الاتفاقية الجديدة حتى آخر أغسطس 2025.

وذكر، رئيس كلية الجونكوين في كندا كلود برولي: «تشعر كلية الجونكوين بالفخر الكبير بهذه الشراكة العالمية وفرص التعليم الدولي، وتعتبر كلية الجونكوين الكندية في الكويت جزءا أساسيا من قصة النجاح المستمرة هذه».

وقال «إن تجديد هذه العلاقة الهامة يدعم هدف الكلية في تعزيز تأثيرها العالمي، ورفد مهمتها التي تتمثل في تحويل الآمال والأحلام إلى نجاح يطول مدى الحياة – ليس فقط للمتعلمين هنا في كندا بل في جميع أنحاء العالم أيضا».

وذكر ديفيد مكاردي، رئيس كلية الجونكوين الكندية في الكويت: «إن نظام التعليم ما بعد الثانوي في كندا معترف به من بين أقوى الأنظمة في العالم ونحن فخورون للغاية بتمثيل كندا وكلية الجونكوين هنا في الكويت».
و«ستكون هذه الاتفاقية المبتكرة الجديدة حجرالزاوية لنجاحنا في المستقبل، ونحن ممتنون للغاية لمركز التعليم الدولي في كلية الجونكوين للتعاون في هذا الخطوة الرائدة، وكذلك نتوجه بالشكر والامتنان للرئيس برولي لدعمه وتأييده الكبير»

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock