أخبار منوعة

الثلاب مجدداً رئيسة لـ «دعم المخترعين»

عقدت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، جمعيتها العمومية بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، حيث تمت تزكية أعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد، برئاسة الدكتورة فاطمة الثلاب، وشيخة القطان أميناً للصندوق، وعبداللطيف الشمري امينا للسر، وعضوية كل من فريحة العنزي، وسليمان الخطاف، وغدير العبدلي، وسعود العنزي.
وبهذه المناسبة، أعلنت الثلاب أنه تم خلال اجتماع الجمعية العمومية، التصويت بالموافقة على التقريرين الإداري والمالي لمجلس إدارة الجمعية السابق عن العامين الماضيين، فضلاً عن طرح ومناقشة عدد من المواضيع المقترحة من قِبل أعضاء الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، والهادفة إلى تطوير عمل الجمعية والارتقاء بها خلال الفترة المقبلة.
وأعربت عن شكرها لأعضاء مجلس إدارة الجمعية السابق الذين لم يترشحوا هذه المرة، مؤكدة أن مساهماتهم ودورهم كان لهما كبير الأثر في تحقيق إنجازات الجمعية خلال العامين الماضيين، مشيرة إلى أن الباب مفتوح أمامهم لتقديم الاقتراحات والأفكار التي من شأنها أن تعود بالنفع على المخترعين في الكويت.
وأشارت إلى أن المجلس الجديد لديه خطة طموحة ومجموعة متميزة من المشروعات والأفكار والأهداف التي سوف يعمل على تحقيقها اعتباراً من الآن، فضلاً عن استعداده للتعاون مع جميع الأفراد والجهات لتحقيق مصالح المخترعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock