أخبار منوعةقسم السلايدشو

«التقدم العلمي»: نلتزم المحافظة على كرامة العاملين لدينا ومنع التعدي عليهم

  • «لن نعلِّق على أي قضية منظورة أمام القضاء»

أعلنت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، في بيان، توضيحاً لما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي حولها، أنها جهة خاصة ذات نفع عام، وليست مؤسسة حكومية، وفق ما نص عليه سند إنشائها الصادر في عام 1976، ويرأس مجلس إدارتها سمو أمير البلاد، الذي يعيِّن أعضاء مجلس الإدارة، ويقوم مجلس الإدارة على إدارة المؤسسة من الناحية الاستراتيجية، وتقوم الإدارة التنفيذية بإدارة البرامج العلمية المختلفة فيها، ويشغل الكويتيون جميع الوظائف في الصفوف العليا والوسطى من المهنيين بها.

وأضاف بيان «التقدم العلمي»، أن المؤسسة تنشر بكل شفافية مخرجات برامجها، وإعلانات منحها، وميزانياتها السنوية على موقعها الإلكتروني، وتحرص على نشرها في تقاريرها السنوية التي توزع نسخة مطبوعة منها على منتسبيها من الشركات، وتنشر نسخة إلكترونية منها على الموقع الإلكتروني أيضا.

وتابع: «توضيحاً لما يتم تداوله من معلومات مغلوطة على وسائل التواصل الاجتماعي، تلتزم المؤسسة المحافظة على كرامة جميع العاملين فيها وسلامتهم الجسدية، وتمنع كل ما قد يؤدي إلى إهانتهم أو التعدي عليهم بصورة غير قانونية. وللمؤسسة الحق في منع أي شخص من دخولها إذا كان ذلك يعرض أحد موظفيها لإحداث ضرر جسدي أو الحط من كرامته، ولن تعلِّق المؤسسة على أي قضية منظورة أمام القضاء الكويتي، حتى يصدر الحكم البات فيها من الجهة القضائية المختصة».

وأضاف البيان: «المؤسسة إذ تحتفظ بحقها في الرد على محاولات الإساءة إلى سُمعتها، من خلال القنوات القانونية، فإنها تدعو الجمهور العام إلى مراجعة موقعها الإلكتروني (www.kfas.org)، للتعرف بشكل مباشر على برامجها ومراكزها وشركاتها التابعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock