أخبار منوعةقسم السلايدشو

«التقدم العلمي» تنظم 4 محاضرات علمية الشهر الجاري

تنظم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، الشهر الجاري، أربع محاضرات يلقيها نخبة من المتخصصين من داخل الكويت وخارجها، بهدف تعزيز المعرفة والثقافة العلمية لدى الجمهور، وإطلاعه على أحدث المستجدات في العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وقالت المؤسسة، في بيان، أمس، إن المحاضرة الأولى التي تعقد اليوم ضمن مبادرة محاضرات المؤسسة (KFAS Links) يلقيها أستاذ تنمية القدرات القيادية في كلية هارفارد لإدارة الأعمال والشريك المؤسس لمجموعة بلاديوم العالمية د. روبرت كابلان بعنوان «النمو الشامل للجميع».

وتابعت المؤسسة أنها ستستضيف في 17 نوفمبر، ضمن مبادرة المؤسسة الجديدة (KFAS Inspo)، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة فيث كابيتال محمد جعفر، والشريك الإداري في شركة فيث كابيتال والرئيس التنفيذي لشركة فلاورد عبدالعزيز اللوغاني، في محاضرة بعنوان «التجارة الإلكترونية». وأوضحت أنها ستنظم في 19 الجاري محاضرة بعنوان «معرفة العلوم السلوكية وأثرها في عملية صنع القرار»، تلقيها البروفيسورة لينيا غاندي من كلية شيكاغو بوث لإدارة الأعمال. أما المحاضرة الأخيرة، فستلقى في 24 الجاري، ضمن مبادرة «KFAS Links» عن موضوع «مستقبل التعليم العالي في القرن الحادي والعشرين: عقليات ذات النظرة العالمية، والحراك الطلابي وأهمية العلوم الاجتماعية»، ويقدمها رئيس جامعة سيانس بو الفرنسية في باريس د. فريدريك ميون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock