وزارة التربية

«التعليمية» تلتقي العازمي الأسبوع المقبل.. والرويعي : هدفنا التعرف على سير المعالجة

الشهادات المزوّرة.. الدور على الصيادلة

لا تزال قضية الشهادات المزورة تحظى باهتمام بالغ على المستويين الشعبي والرسمي بالتوازي مع الإجراءات التي تقوم بها الحكومة حاليا.

وفي هذا الإطار، قالت مصادر ان اللجنة التعليمية البرلمانية ستستدعي وزير التربية ووزارة التعليم العالي د.حامد العازمي الأسبوع المقبل للاطلاع على آخر ما تم التوصل إليه في القضية.

رئيس اللجنة النائب د.عودة الرويعي قال ان اللجنة تهدف الى التعرف على سير المعالجة الحكومية للقضية والى أين وصلت الإحالات الى النيابة العامة.وتشهد الأيام المقبلة اتساعا في قضية الشهادات المزورة، حيث ستشن حملة تفتيش دقيقة علي الصيدليات في مختلف مناطق البلاد للتأكد من سلامة وصحة شهادات العاملين فيها، خصوصا أن هناك عدة بلاغات وتحريات تقوم بها الجهات المختصة والمكلفة للكشف عن أصحاب تلك الشهادات.وأكدت المصادر ان هذه القضية توسعت بشكل كبير حيث تلقت بعض الجهات المعنية بلاغات توجب التحرك عليها للتأكد من العاملين وصحة شهاداتهم، خصوصا ان الأمر يتعلق بصحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

وكشفت المصادر أنه في حال تم ضبط أصحاب الشهادات المزورة ممن يعملون في الصيدليات فإن هناك عقوبات صارمة قد تطول أصحاب تلك الصيدليات تصل الى إغلاقها.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock