التطبيقي

“التطبيقي” كرمت منتخباتها الفائزة في الدورة الرياضية الثامنة

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، نظمت عمادة شؤون الطلبة حفل تكريم لاعبي منتخبات الهيئة الفائزين بالدورة الرياضية الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية و التي أقيمت في الفترة من 1 إلى 10 أبريل 2019.
حضر الحفل نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د. جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الإستاد وعدد من قياديي الهيئة ومنتسبيها.

وبهذه المناسبة تقدم عميد شؤون الطلبة بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د. علي المضف على دعمه اللامحدود للدورة الرياضية ، موصلا الشكر لنواب المدير العام ولجميع اللجان العاملة في البطولة، كما تقدم د. المكيمي بالشكر لبنك بيت التمويل الكويتي و الذي مثله بالحضور المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة السيد يوسف الرويح على رعايتهم للدورة الرياضية و على رعايتهم لحفل التكريم.
كما أثنى د. المكيمي على الدور الكبير الذي قام به الطلبة المشاركين في البطولة و على الإنجازات التي حققوها خلال الدورة مما ساهم في رفع أسم الهيئة بشكل خاص والكويت بشكل عام في المحافل الخليجية.

وفي ختام الحفل قام السيد مدير عام الهيئة د. علي المضف بتكريم منتخبات الهيئة الفائزين بالدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock