قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية» و«الحقوقيين»: غرس الثقافة القانونية لدى الطلبة

اجتمع وفد من جمعية الحقوقيين، مع وكيل وزارة التربية سعود الحربي، لبحث تعزيز سبل التعاون بين الوزارة والجمعية، وبما يصب في مصلحة المجتمع الكويتي، خصوصاً فئة الطلاب في المدارس الحكومية.

وصرّحت رئيسة اللجنة الإعلامية والعلاقات الخارجية أبرار الجلاهمة، أمس، بأن الاجتماع بحث سبل التعاون بين الجانبين، وتحديداً فيما يخص نشر الثقافة القانونية بين الطلاب والطالبات في مدارس وزارة التربية، مشيدة بتعاون قيادات الوزارة مع الجمعية، وعلى رأسهم الوكيل الحربي، الذي أبدى ترحيباً وتفهماً كبيرين لجهود وسعي الجمعية في هذا الشأن.

وبينت أن الجمعية تسعى من خلال هذا التعاون إلى غرس الثقافة القانونية في الطلبة منذ الصغر، عن طريق تعريفهم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، وتوعيتهم بأهمية القانون وتطبيقه وربطه بما نواجهه في حياتنا اليومية، خصوصا أن الكثير من القضايا والمشاكل سببها الجهل بالقانون. وأكدت الجلاهمة أهمية تعزيز ونشر الثقافة القانونية بين الطلبة في الوقت الحالي، وفي ظل الانفتاح التكنولوجي على العالم، مشيرة إلى أن تثقيفهم قانونياً يساهم في القضاء على الظواهر السلبية، وضبط سلوك الطلبة، خصوصاً بالمرحلة الثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock