وزارة التربية

«التربية»: مديرو المدارس يباشرون أعمالهم الاستثنائية اليوم

بعد موافقة ديوان الخدمة

يباشر مديرو المدارس أو من ينوب عنهم أعمالهم اليوم في الفترة الاستثنائية التي حددتها وزارة التربية لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
ويأتي قرار دوام مديري المدارس بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية الذي خصص لهم مكافأة مالية مقدارها 150 دينارا نظير عملهم خلال فترة اجازتهم الصيفية.
وتكثف وزارة التربية جهودها من خلال قطاعاتها المختلفة لدخول عام دراسي خال من المعوقات، حيث بدأت بتوزيع الأثاث على المدارس الجديدة وتجهيز الكتب الدراسية إلى جانب عمال النظافة الذين باشروا أعمالهم في تنظيف المدارس وسط متابعة حثيثة وجهود كبيرة تبذلها إدارة الخدمات العامة بقيادة مديرها فهد الحيان حيث وفرت كل المستلزمات المطلوبة للمدارس القديمة والجديدة.
وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة أن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي ووكيل الوزارة د سعود الحربي يقومان بمتابعة مستمرة لعملية الاستعداد والعمل على تسهيل وتسخير كل الإمكانات للجان العاملة للقيام بعملها بالشكل المطلوب، مشيرة إلى أن الوكيل الحربي سيعقد اجتماعا صباح غد الاثنين مع مديري المدارس للاطلاع ومعرفة ملاحظاتهم بكل ما يتعلق في الاستعدادات.

وأشارت المصادر إلى أن الحربي سيقوم صباح اليوم الاحد بجولة تفقدية لعدد من المدارس للاطمئنان على سير عملية الاعداد والتجهيز للعام الدراسي الجديد، مشيرة الى ان الجولات التفقدية ستكون بشكل شبه يومي وعلى فترتين صباحية ومسائية غير معلنة وتستمر حتى انطلاقة العام الجديد في سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock