وزارة التربية

«التربية»: صرف رواتب 260 معلماً فلسطينياً

9 حالات متبقية لعدم انتهاء إجراءاتهم القانونية

تمكنّت التربية من الانتهاء من إجراءات صرف رواتب حوالي 260 معلما منهم ممن استكملوا كل الأوراق اللازمة لإدخال بياناتهم في النظم المتكاملة.
وفي هذا السياق، قالت مصادر أن قطاع الشؤون الإدارية في “التربية” انتهى أخيراً من إجراءات صرف رواتب حوالي 260 معلما من المعلمين الفلسطينيين الذين تم التعاقد معهم أخيراً، وباشروا العمل بالمدارس الحكومية في أكتوبر الماضي، موضحة أن المعلمين المذكورين سيتسلمون رواتبهم مثل أقرانهم من خلال التحويل إلى البنوك.

وأشارت المصادر إلى أن المتبقي 9 معلمين فلسطينيين لم يتم الانتهاء من إجراءاتهم القانونية حتى الآن لوجود عائق في جهات حكومية أخرى، مبينة أن الوزارة على أتم الاستعداد لإنهاء إجراءاتهم فور انتهاء بقية الإجراءات في الجهات الأخرى مثل البصمات وإجراءات الإقامة وغيرها.
وذكرت أن عملية صرف الرواتب تخضع لعدة شروط يتطلبها برنامج النظم المتكاملة، ومنها الإجراءات المتعلقة بالرقم المدني والإقامة، حيث لا يمكن صرف راتب لأي موظف لم يستكمل هذه الإجراءات.
وأوضحت المصادر أن الوزارة راعت ظروف المعلمين الذين لم يستكملوا إجراءاتهم، ويتم حالياً منحهم سلفاً نقدية لتصريف أمورهم لحين الانتهاء من الإجراءات، على أن يتم خصمها من رواتبهم التي ستصرف لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock