الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

البقاعين : دمج نظام القبول في «الكويت للعلوم والتكنولوجيا» مع «المعلومات المدنية» الكترونيا

 

 

كشف رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين، ان الكلية تعمل في الوقت الحالي على دمج نظام القبول بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية فيما يتعلق في بيانات الطلبة عبر برنامج “هويتي”، مشيراً إلى ان هذا الدمج يعفي الطلبة من الحضور إلى الكلية خلال فترة تقديم طلبات الالتحاق.

واعلن البقاعين عن فتح باب استقبال طلبات الالتحاق في تخصصات الكلية في خطة البعثات الداخلية التابعة لمجلس الجامعات الخاص يوم الاحد الموافق 20 الجاري.

 

وذكر البقاعين، “ان الكلية تعقد اختبارات القدرات للطلبة مرة واحدة في الاسبوع، نظرا لعدم حضور اعداد كبيرة خلال هذه فترة، ولكن مع بدء استقبال طلبات الالتحاق في خطة البعثات فإن الكلية سوف تعقد بشكل يومي اختبارات القدرات للطلبة المتقدمين، في ظل تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية الصحية وتعقيم جميع القاعات التي يختبر بها الطلبة”.

ولفت الى ان اقرب موعد لاداء اختبار القدرات خلال الاسبوع المقبل، موضحاً ان الكلية في كل اختبار تقوم بتجهيز مكتبة الكلية التي تتضمن جميع الاشتراطات الصحية وتوفيز اجهزة الحاسب الالي المتباعدة عن بعضها بثلاثة امتار، وتواجد الطواقم الطبية التي تقوم بفحص الطلبة في بداية الاختبار.

واضاف البقاعين ان الكلية اعتمدت اختبارات “الاونلاين”، لافتا الى ان الكلية تراعي خصوصية الطلبة في المنزل، ففي بداية الاختبار يقوم المراقب بإظهار وجهه للتاكد من حضوره، وفي المقابل هناك اعداد قليلة من الطلبة فضلوا تادية الاختبارات الاونلاين في مقر الكلية مراعاة للظروف التي يمر بها الطالب.

 

 

المصدر:

الجريدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock