قسم السلايدشو

البقاعين: تسجيل قياسي للفصل الصيفي الاستثنائي في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

أعلن رئيس كلية الكويت للعــلوم والتكـــنولـوجيا د. خالد البقاعين، ان التسجيل في الفصل الصيفي الاستثنائي الذي انطلق الاحد الماضي فاق جميع التوقعات، حيث وصل الى ما يزيد على 90% من عدد طلاب الكلية وبنسبة تسجيل تزيد على 7 وحدات دراسية للطالب الواحد.

وعزى البقاعين هذا النجاح الى قدرة الجامعة على طرح عدد مناسب من المساقات والشعب المطلوبة من قبل الطلبة.
وكذلك للفعالية العالية لنظام التسجيل والذي يسمح للطلبة بتسجيل المساقات عن بعد، وكذلك تمت إضافة ميزة الدفع عن بعد للطلبة الدارسين على نفقتهم الخاصة، كما ان الدراسة ستتم عن بعد في هذا الفصل نظرا للظروف الحالية.

وأوضح البقاعين ان الجامعة تفخر بهذا الإنجاز وخاصة انه يتم تطوير أنظمة التسجيل في الجامعة داخلياً وبمجهود ذاتي من العاملين في الجامعة مما يعطي الجامعة القدرة على إضافة خصائص جديدة لتسهيل أمور الطلبة.

من ناحية أخرى، قال البقاعين ان هناك اقبالا كبيرا على التسجيل في الجامعة من قبل الطلبة المستجدين من خريجي الثانوية العامة وكذلك من حملة الدبلوم، حيث ان فترة البعثات الداخلية مستمرة حتى السابع من أكتوبر وتقديم الطلبات حتى بداية شهر نوفمبر.
ولقد قامت الجامعة بجميع الإجراءات والاحترازات الصحية لضمان سلامة وصحة جميع الطلبة الذين يزورون الجامعة لتقديم امتحانات القدرات.

المصدر:
الأنباء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock