قسم السلايدشوجامعة الكويت

الانسحاب من مقررات الفصل الدراسي الأول 2019/2020 الكترونيا حتى الخميس 17 أكتوبر

  • بشرط ألا يقل العبء الدراسي عن 12 وحدة

 

أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور علي فيصل المطيري بأن فترة الانسحاب من المقررات للطلبة المسجلين في الفصل الدراسي الأول 2019/2020 والمحددة طبقا لنص المـادة (19) من لائحة نظام المقررات بالستة أسابيع الأولى من بدء الدراسة تنتهي يوم الخميس الموافق 17/10/2019 ولا يسمح لأي طالب بعد هذا التاريخ بالانسحاب من أي مقرر ويصبح ملتزما بدراسة كافة المقررات المسجل فيها.

 

وأوضح د.علي المطيري أنه أسوة بما يتم في كل فصل دراسي، فإنه على الطالب الذي يرغب في الانسحاب من مقرر ما استخدام نظام التسجيل لسحب المقرر الذي يرغب في الانسحاب منه قبل التاريخ المحدد وهو نهاية دوام يوم الخميس الموافق 17/10/2019 بشرط أن لا ينتج عن الانسحاب من أي مقرر انخفاض العبء الدراسي للطالب عند 12 وحدة.

 

وقد نوه عميد القبول والتسجيل إلى ضرورة قيام الطلبة بمراجعة جداولهم الدراسية للاطلاع على المقررات المسجلين فيها والتأكد من سحب المقررات التي قاموا بالانسحاب منها، وطباعة نسخة من الجدول الدراسي بعد عملية الانسحاب. وفي حال وجود أية مشكلة يمكن للطالب مراجعة عمادة القبول والتسجيل قبل نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 17/10/2019 (الساعة الواحدة ظهرا) ، متمنيا للجميع فصلا دراسيا موفقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock