غير مصنف

«الاتصالات والملاحة» في «التطبيقي»  احتفل بإنجازاته للعام 2017-2018

وبهذه المناسبة اكد نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري أن مثل هذه الفعاليات تساهم في خلق حالة من التآلف بين منتسبي المعهد، مشيداً بالإنجازات التي حققها، آملاً أن يواصل القائمون على المعهد تحقيق الإنجازات والتطلعات المستقبلية له، متقدماً بالشكر لجميع العاملين فيه لإسهاماتهم الواضحة بتحقيق هذه الإنجازات، متمنياً الاستمرار في العمل لنيل الاعتماد الأكاديمي لجميع التخصصات التي يقدمها المعهد.

بدوره قال مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري إن منهجية العمل في المعهد تعتمد على منهجية الإدارة بالأهداف، والتي تكون ثمارها خطة عمل زمنية تتضمن أهدافاً تشغيلية وتكتيكية تترجم الأهداف الاستراتيجية المنبثقة من رؤية ورسالة المعهد.
واوضح الكابتن الكندري أن نسبة الإنجاز للعام 2018-2017 قد فاقت السنتين السابقتين، حيث بلغت نسبة الإنجاز 97.5 % بواقع 88 نشاطاً، وهذا يرجع    لعدة أسباب أهمها امتلاك المعهد للعديد من الطاقات والقيادات والخبرات، مشيراً إلى أهم الإنجازات التي تحققت وهي اعتماد 6 برامج تدريبية من البورد الأمريكي للهندسة والتكنولوجيا  ABET، واعتماد المعهد كمركز تدريب للمراقبة الجوية من قبل الإدارة العامة للطيران المدني، و إرسال 3 برامج تدريبية مستحدثة لديوان الخدمة المدنية، وكذلك تطوير 5 برامج تدريبية أخرى، وأيضاً إعادة توزيع القوى العاملة بين ثلاثة أقسام تدريبية، والانتهاء من كافة التركيبات اللازمة لتركيب 9 معامل، وأخيراً حصر احتياجات سوق العمل من مخرجات المعهد التي بلغت 4800 خريج وخريجة.
كما أشار الكابتن الكندري إلى الأنشطة والفعاليات التي نظمها المعهد، واستعرض كذلك أهم التطلعات المستقبلية التي يأمل المعهد في تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.
وتقدم الكابتن الكندري بجزيل الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف ولنائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري على دعمهما اللامحدود للمعهد موصلاً الشكر لمدير عام الهيئة السابق د.أحمد الاثري ولجميع العاملين في المعهد والذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات.
وفي ختام الحفل قام نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري، ومدير المعهد العالي للخدمات الإدارية الكابتن منذر الكندري بتكريم المتميزين من العاملين في المعهد والمتقاعدين وكل من ساهم في تحقيق الإنجازات للمعهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock