الجامعات الخاصة

«الأميركية» تعقد سلسلة لقاءات تنويرية

  • مظفر: نشجع طلابنا على الاستفادة من مواردنا لتأمين تجربة شاملة

عقدت الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) سلسلة من اللقاءات التنويرية والأنشطة للطلبة المستجدين خلال بداية عامها الدراسي 2019/ 2020، لتعريفهم بالحياة الجامعية، فضلا عن حضور أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين.

وأثنت رئيسة الجامعة البروفيسور روضة عواد على جهود أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية، وأكدت أن “التزامنا تجاه نجاح هذه المؤسسة ثابت ومترسخ، من منطلق إيماننا برسالتنا التعليمية. حصولنا على الاعتماد البرامجي للعديد من برامجنا الأكاديمية يؤكد تميزنا فيما نقوم به، وأننا نسير بخطى ثابتة نحو هدفنا”.

وضمن فعاليات أسبوع استقبال الطلبة الجدد، رحبت نائبة رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. حنان مظفر بهم، وعرَّفتهم على البيئة الديناميكية في الجامعة، والتي تنطوي على الفعاليات الأكاديمية والترفيهية.

وقالت مظفر: “نرحب بطلابنا الجدد، ونشجعهم على الاستفادة من جميع الموارد المتاحة في الحرم الجامعي، حتى يكون لديهم تجربة جامعية شاملة، ونتطلع إلى رؤية نموكم وإنجازاتكم في السنوات المقبلة”.

وكجزء من اللقاءات التنويرية للطلبة، تم تقديم أنشطة تساعد على تخفيف الرهبة وتحفيز الصداقات، وقُسِّم الطلاب إلى مجموعات أصغر في جولة داخل الجامعة، بقيادة مرشدين تم تكليفهم لإرشاد الطلبة خلال الأسابيع الأولى في الجامعة.

وشهدت بداية الفصل الدراسي سلسلة من الأنشطة، مثل: حفلات الشواء في الهواء الطلق، والمسابقات الرياضية، وتعريف الطلبة بجميع الأندية والمنظمات التي يمكنهم الانضمام إليها بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock