الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحتفل بتخريج طلبة ضباط في اختصاص المراقبة الجوية

احتفلت الكلية الأسترالية في الكويت بتخريج أول دفعة ضمت 17 من الطلبة الضباط من الدفعة 46 باختصاص المراقبة الجوية أخيرا، بحضور ممثلي القوة الجوية؛ العميد الركن الطيار مبارك القحطاني، والعقيد الركن ناصر العوضي، والعقيد الركن نواف البالول، والمقدم زيد الزيد، وممثل هيئة التعليم العسكري الكويتي العقيد الركن حسن جراغ.

وحضر أيضا ممثلو شركة ايروايز (AIRWAYS)، التي تولت تدريب وتعليم الخريجين في الدورة، ورئيسة قسم تدريب خدمات المراقبة الجوية كيلي دي لامبرت، والمدير الإقليمي لشركة ايروايز في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا جون مكنزي، وممثلو «الأسترالية» رئيس الكلية د. عصام زعبلاوي، ومدير التدريب في كلية الطيران م. أبوبكر أبوشام.
وهنأت لامبرت الحضور، والطلبة الخريجين، متمنية لهم النجاح الدائم، مؤكدة دورهم الإيجابي لخدمة وطنهم.
كما هنأ د. زعبلاوي الخريجين على اجتيازهم للدورة، وشكر وزارة الدفاع وشركة ايروايز، وأكد أن «الأسترالية» تتطلع إلى التعاون معهم في المستقبل، وأن تطوير تقنيات وأساليب التعليم والتركيز على الأساليب التعليمية الحديثة من أسس الكلية.
وأشاد آمر كلية أحمد الجابر الجوية العميد الركن الطيار مبارك القحطاني بالمستوى التعليمي للطلبة الضباط الخريجين، وحثهم على تكريس علمهم في الخدمة العسكرية وحماية أمن البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock