الرئيسية / التطبيقي / «الأساسية» تفتتح مركز الدعم التربوي

«الأساسية» تفتتح مركز الدعم التربوي

 

 

افتتحت كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أمس مركز الدعم التربوي، الذي يقدم لطالبات الكلية مجموعة مميزة من الخدمات التربوية العديدة، ويسهم في تنمية ورعاية الطالبات طوال فترة دراستهن، وذلك في مقر الكلية بالعارضية.

وعبر عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد عن سعادته بتدشين مركز الدعم التربوي، الذي يمثل نقلة نوعية في كيفية التعامل مع الطلبة، مثمنا جميع الجهود التي بذلها فريق عمل إنشاء المركز، وعلى رأسهم العميد المساعد للشؤون الطلابية – بنات

د. لطيفة الكندري، متمنيا أن يسهم المركز في رفع كفاءة الكلية عبر تقديم المشورة للطلبة وتنمية إبداعاتهم ومساندتهم طوال فترة الدراسة.

من جانبها، اكدت رئيسة فريق عمل مركز الدعم التربوي د. لطيفة الكندري أن الهدف من إنشاء المركز هو تحقيق رسالة كلية التربية الأساسية، وتعزيز دورها في تأهيل المنتسبات إليها أكاديميا ومهنيا واجتماعيا وخدمة الطالبات ورعايتهن وتهيئة الأجواء المناسبة لهن طوال فترة الدراسة.

وناشدت د. الكندري وجميع القائمين على مركز الدعم التربوي طالبات الكلية التواصل مع المركز الذي انشئ خصيصا لخدمتهن، والاستفادة قدر الإمكان من كل الخدمات التي يقدمها لهن.

حضر حفل الافتتاح عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد، ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية د. غانم الشاهين، ومساعد العميد للشؤون الطلابية د. شافي المحبوب، ود. لطيفة الكندري، والعميد المساعد لعمادة القبول والتسجيل د. مشعل المنصوري، وفريق عمل مركز الدعم التربوي، وبعض أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد من الطالبات.

وتقدمت الكندري بالشكر كذلك إلى جميع أعضاء فريق العمل على جهودهم، آملة في استمرار تلك الجهود حتى يؤتي العمل ثماره، ويقوم المركز بدوره وتحقيق أهدافه على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الحسيني: نناشد مدير التطبيقي في معالجة تجاهل بعض الادارات والعمادات لانجازات الطلبة العلمية

      أكاديميا | خاص استنكر فواز الحسيني احد اعضاء الفريق البحثي المشارك في ...